Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/02/2010 G Issue 13655
الثلاثاء 02 ربيع الأول 1431   العدد  13655
 
بلدي مرات ناقش الميزانية وحدَّد توسعة عدد من الطرق

 

مرات - إبراهيم الدهيش:

برئاسة رئيسه محمد بن إبراهيم الدايل عقد المجلس البلدي لبلدية مرات اجتماعه الرابع والخمسين في مقر المجلس وبحضور كافة الأعضاء حيث تمت مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وكان من أبرزها الاطلاع على ميزانية البلدية للعام المالي 1431- 1432هـ وما تضمنته من مشاريع، وتمت المصادقة على الحساب الختامي للبلدية.

أعقب ذلك استعراض شامل لعدد من الطلبات المقدمة من عدد من المواطنين جاء في مقدمة ذلك طلب سفلتة وإنارة وأرصفة في هجرة الطويلة التابعة لنطاق خدمات البلدية كذلك إيجاد الحلول العملية للساحة الشمالية المجاورة لجامع الأبرار في مرات،

كما تمت مناقشة دراسة نزع الملكية في مرات من حيث الأهمية وتحديد توسعة طريق سد مرات وطريق الديرة القديمة وإحالة ذلك للبلدية لعمل الدراسات اللازمة ولتحديد احتياجات المراكز والقرى والهجر التابعة كلف المجلس ثلاثة من أعضائه بالقيام بجولة عليها وإعداد تقرير بذلك. وتحقيقا لرغبة عدد من المواطنين وتفعيل ملاحظاتهم على أرض الواقع أوصى المجلس بالعمل على منع بيع منتجات التبغ (الدخان والشيشة) في محلات التموينات الغذائية والمحال التجارية الأخرى لما تسببه هذه الآفة من مخاطر صحية وبيئية واجتماعية واقتصادية على الفرد والمجتمع. ذكر ذلك ل(الجزيرة) أمين المجلس أحمد بن سليمان السفاعي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد