Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/02/2010 G Issue 13655
الثلاثاء 02 ربيع الأول 1431   العدد  13655
 
أعرب عن تقديره لمبادرة مجلة (الخطوة)
ولي العهد يشيد بجهود جمعية الأطفال المعوقين

 

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بما تقدمه جمعية الأطفال المعوقين من خدمات متميزة وجهود ملموسة في التصدي لقضية الإعاقة.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره لمبادرة الجمعية بإصدار عدد خاص من مجلة الخطوة بمناسبة عودة سموه سالماً معافى بحمد الله. وقال سمو ولي العهد في خطاب بعث به إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية: (اطلعنا على نسخة من العدد الخاص من مجلة الخطوة، لقد سرنا ما اشتمل عليه العدد من خدمات تقدمها الجمعية لهذه الفئة الغالية من المجتمع، والتي تحتاج إلى المزيد من الرعاية والدعم، ونشكر سموكم على جهودكم المتميزة والمثمرة، ونتمنى لكم ولجميع أعضاء ومنسوبي الجمعية دوام التوفيق).

وكانت جمعية الأطفال المعوقين قد أصدرت بمناسبة عودة سمو ولي العهد عدداً خاصاً من مجلة (الخطوة) تضمن إلقاء الضوء على ما يوليه سموه الكريم من اهتمام لاحتياجات المعوقين ولقضية الإعاقة، ورصدت بالكلمة والصورة تاريخ دعم سموه للجمعية ومشروعاتها على مدى خمسة وعشرين عاماً، ودوره المتفرد في انتشار خدمات الجمعية في عدد من مناطق المملكة.

وتضمن العدد حواراً خاصاً مع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام تناول فيه بعضاً من الجوانب الإنسانية التي يتميز بها سمو ولي العهد الأب وكيفية تعامله مع أولاده وأحفاده، وما تمثله الطفولة لسموه مقروناً بعدد من الصور النادرة.

كما شمل العدد استطلاعاً لآراء العشرات من أولياء أمور الأطفال المعوقين حول ما تحقق لأبنائهم من تطور في القدرات نتيجة برامج التأهيل في الجمعية ودعم سمو ولي العهد مقالات لعدد من الكتاب المعروفين تحدثوا عن مشاعرهم بمناسبة عودة سمو ولي العهد وعلاقة سموه الدائمة بقضية الإعاقة وعمل الخير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد