Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/02/2010 G Issue 13655
الثلاثاء 02 ربيع الأول 1431   العدد  13655
 
عقب افتتاحها أمس الأول
أهالي حي الازدهار يقدرون لأمانة الرياض افتتاح الساحة البلدية

 

الجزيرة - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح:

عبَّر أهالي حي الازدهار عن شكرهم وتقديرهم لأمانة منطقة الرياض لاقامتها هذه الساحات البلدية في أنحاء المدينة مؤكدة أن هذه المشاريع عامل مهم في احتواء الشباب وتمكينهم من ممارسة الأنشطة التي تعود عليهم بالنفع والفائدة وتجنبهم حوادث السيارات وجلساء السوء.

جاء ذلك في لقاءات أجرتها معهم الجزيرة عقب افتتاح سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن عياف آل مقرن لحديقة حي الازدهار. وقال المواطن سعيد القحطاني: حقيقة لا شك أن إقامة مثل هذه المشاريع أسهمت في احتواء الشباب وهذا عمل تشكر عليه الأمانة الشيء الذي نريده من الجهات الأمنية والرقابية.. متابعة هذه المنشآت والمحافظة عليها والمطلوب من الآباء والأمهات حث أبناءهم على المحافظة على الساحات وعدم العبث واتلاف محتوياتها.

وقال المواطن عبدالله العتيبي أولاً أشكر الأمانة على هذه الخطوة الموفقة وكل ما نتمناه أن تزداد مساحتها وتخصص أماكن للعوائل وملاعب مستقلة للشباب. على العموم الكل يقدر جهود وعطاءات أمين منطقة الرياض د. عبدالعزيز بن عياف آل مقرن نحو مدينة الرياض وما تشهده من نقلة نوعية في كافة المجالات.

ورحب المواطن عبدالله السحيباني بافتتاح الساحة البلدية في حي الازدهار واعتبره خطوة جديرة بالشكر والتقدير لأمانة منطقة الرياض وأنا حقيقة أضم صوتي لما ذكره بقية سكان الحي من ضرورة تواجد الأمن في هذه الأماكن حيث إن تصرفات بعض الشباب تفسد البهجة والفرحة والجلوس في هذه الأماكن بسبب هذه التصرفات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد