Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/02/2010 G Issue 13660
الأحد 07 ربيع الأول 1431   العدد  13660
 
(أعيان) موزعاً معتمداً لمؤسسة محمد يوسف ناغي - هيونداي

 

اعتمدت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات -هيونداي شركة أعيان السعودية للإجارة (أعيان) كموزع رسمي لها في كافة مناطق المملكة، طبقاً لاتفاقية وقعها الجانبان في جدة هذا الأسبوع. وتقضي الاتفاقية، باستمرار حصول (أعيان) على سيارات (هيونداي) لتوفيرها لعملائها في مجال التأجير التشغيلي.

وقع الاتفاقية عن (أعيان) المهندس عماد صالح رجب، الرئيس التنفيذي، وعن (الناغي- هيونداي) السيد حزم سامي جمجوم، المدير العام التنفيذي، بحضور كل من محمد فراس وفائي، مدير إدارة التأجير التشغيلي بشركة (أعيان)، ومحمد طارق موسى، مدير التسويق بالشركة، وأيضاً، أحمد مرتضى السيوفي، المدير الإقليمي لمبيعات الجملة بمؤسسة (الناغي)، وعبد الله المنتشري مدير عام التسويق بالناغي - هونداي.

وأعرب المهندس عماد صالح رجب عن اعتزاز (أعيان) بهذه الاتفاقية، وقال: «من شأن هذه الاتفاقية تعزيز التعاون بين شركتنا ومؤسسة محمد يوسف ناغي- هيونداي، وهو التعاون القائم منذ بدء عملنا في المملكة في مجال التأجير التشغيلي منذ شهر يناير من عام 2009».

وأضاف: «تحتل سيارات هيونداي مكانة متميزة في السوق السعودية لما أثبتته من جدارة في التشغيل، وما توفره من طرز عديدة تلبي رغبات كافة المستهلكين. وبما نملكه من مراكز بيع وصيانة في كل من جدة، الرياض، الدمام، الجبيل، ينبع، مكة المكرمة، المدينة المنورة، فإننا قادرون على توفير خدمات مميزة للراغبين في الحصول على سيارات هيونداي».

وعبر حزم جمجوم عن أهمية تعيين مؤسسة محمد يوسف ناغي- هيونداي لشركة (أعيان) كموزع لسيارات هيونداي في كافة أنحاء المملكة، قائلاً: «تتمتع شركة (أعيان) بثقة قطاع عريض من المستهلكين في السوق السعودية، وهذه الثقة تعتبر من أهم الأسباب التي دفعتنا نحو اختيار أعيان لتمثيلنا في مناطق المملكة وتصبح إحدى قنوات التوزيع لسيارات هونداي بالإضافة إلى معارض محمد يوسف ناغي للسيارات - والمنتشرة في عدة مناطق للمملكة، هذا بالإضافة إلى الخدمات المساندة التي نسعى من خلالها على تقديم أرقى الخدمات.

وأضاف السيد عبد الله المنتشري، مدير عام التسويق بمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات - هونداي قائلاً: «إن تعدد موديلات سيارات هونداي بالإضافة إلى الأسعار المنافسة التي تقدمها ساهم بشكل كبير في النجاح المستمر خلال السنوات الماضية وكذلك انطلاق موديلات جديدة خلال عام 2010م من أبرزها السوناتا والتوسان الجديدة كلياً الأمر الذي سوف يؤدي إلى تعزيز النجاح لكل من أعيان ومحمد يوسف ناغي - هونداي».






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد