Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/02/2010 G Issue 13660
الأحد 07 ربيع الأول 1431   العدد  13660
 
ينظمها أدبي الرياض مساء اليوم في مركز الملك فهد الثقافي ويحضرها وزير الثقافة والإعلام
(الاستثناء: غازي القصيبي) في محاضرة لخالد المالك

 

(الجزيرة الثقافية): سعيد الدحية الزهراني :

بحضور معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة وعدد من أصحاب المعالي وجمع من الأدباء والمثقفين يستضيف نادي الرياض الأدبي رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك؛ بمناسبة صدور منجز (الجزيرة) الريادي المتمثل في كتاب: (الاستثناء: غازي القصيبي)؛ ليلقي محاضرة عن شخصية الدكتور غازي القصيبي الإدارية ضمن فعاليات ندوة عن (غازي القصيبي: المثقف والإداري والشاعر)، في تمام الثامنة من مساء اليوم الأحد.

وأوضح رئيس النادي الدكتور عبدالله الوشمي أن هناك مشاركات إضافية للندوة، تتمثل في حضور معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة، ومشاركته بكلمة تسبق إلقاء المحاضرة، ومشاركات رئيسية أخرى لكل من: الأستاذ عبدالرحمن السدحان، والدكتور عبد الله العثيمين، والدكتور حسن الهويمل، والأستاذ محمد رضا نصرالله، والدكتورة فوزية أبو خالد، والدكتور عثمان الصيني، إلى جانب إلقاء عدد من القصائد الشعرية لمعالي الدكتور غازي القصيبي بصوت الأستاذ عبدالله الزيد.

كما تقرر إقامة الندوة في مركز الملك فهد الثقافي؛ نظراً إلى توقُّع حضور كثيف من محبي ومتابعي الاستثناء غازي القصيبي. والدعوة عامة للجميع للمشاركات والمداخلات وإثراء الندوة.

ويفتتح اللقاء بكلمة لرئيس النادي الدكتور عبدالله الوشمي، فكلمة لمعالي وزير الثقافة والإعلام، ثم تبدأ محاضرة الأستاذ خالد المالك التي سيقدمها الأستاذ حمد القاضي، وسيتم خلال الندوة توزيع كتاب (الاستثناء: غازي القصيبي)، وهو من إصدارات مؤسسة الجزيرة للطباعة والصحافة والنشر، هدية للحضور. كما سيتم توزيع عدد خاص من المجلة العربية التي يرافقها كتيب يتضمن مختارات من شعر القصيبي هدية للحضور أيضاً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد