Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/02/2010 G Issue 13660
الأحد 07 ربيع الأول 1431   العدد  13660
 
ضمن خطة طموحة يجري وضع أسسها خلال أشهر قليلة
أصداء واسعة لملاحق الزميلة (اليوم) احتفاء بـ 25 عاماً من مسيرة الأمير محمد بن فهد

 

تلقت الزميلة جريدة (اليوم) التهاني من كبار المسؤولين والزملاء في الوسط الإعلامي، على نجاحها في إصدار قرابة 10 ملاحق متخصصة، لمواكبة مرور الذكرى 25 لتولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، إمارة المنطقة الشرقية.

وسجلت الملاحق التي وصلت ذروتها في صدور الجريدة في 144 صفحة لأول مرة في تاريخها، مسيرة التنمية التي قادها الأمير محمد بن فهد في المنطقة الشرقية ومحافظاتها، وتوثيق محاور النهضة الحديثة والشاملة في عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، حفظهم الله.. إضافة لاستعراض شامل لما تحقق على الأرض من مبادرات وأفكار ومشروعات شملت كافة جوانب الحياة بالمنطقة.

وبينما تميزت هذه الملاحق، بتغطية توثيقية واستطلاعية وتعريفية بمختلف محاور التنمية بالشرقية، لقيت كذلك صدىً وتثميناً من لدن الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود، اللذين أعربا في - اتصالات هاتفية مع رئيس مجلس إدارة (اليوم) معالي المهندس عبدالعزيز الحقيل، ورئيس التحرير الزميل الأستاذ محمد الوعيل - عن تقديرهما للجهد الصحفي المبذول الذي يعد إضاءة متكاملة على مسيرة الأمير محمد بن فهد بالمنطقة الشرقية، وردود ومشاعر المسؤولين والمواطنين بالمنطقة.

من جانبه عدّ الزميل رئيس تحرير (اليوم) الأستاذ محمد الوعيل، ما تحقق خطوة على طريق تحقيق الإستراتيجية التطويرية التي تتطلع إليها الجريدة، عبر سلسلة من الأفكار التي يجري رصدها ودراستها والعمل على إنجازها في أقرب وقت ممكن، مشيراً إلى خطة طموحة يتم العمل على وضع أسسها خلال الأشهر القليلة المقبلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد