Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/02/2010 G Issue 13660
الأحد 07 ربيع الأول 1431   العدد  13660
 
رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد لـ (الجزيرة)
أهدي البطولة لأخي عبدالله.. وشاهدت المباراة مع أصدقائي الهلاليين!

 

كتب - أحمد العجلان :

بارك رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد لجماهير الهلال تحقيق الزعيم بطولة كأس سمو ولي العهد وقال سموه في حديث ل(الجزيرة): (نبارك للرياضيين تشريف سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد لهذه المناسبة الرياضية الجميلة وأبارك لكافة جماهير الهلال تحقيق اللقب الغالي)..

وقدّم سموه هذه البطولة إهداء لشقيقه عضو شرف النادي الأمير عبد الله بن مساعد وقال: إن وقفات سموه مع الهلال مشهودة وكانت له إسهامات غير عادية مع الهلال هذا الموسم وكذلك الموسم الماضي.. وكشف سموه أنه تابع المباراة مع مجموعة من أصدقائه ذوي الميول الهلالية، وقال: كانت المباراة حماسية وصعبة على الفريقين، مشيراً سموه إلى أن هدف الأهلي لم يسبب له أي شعور بأن الهلال سيخسر مؤكداً أنه كان على ثقة كبيرة بالفريق وهو بالفعل ما تحقق، وقال: عندما أدركنا التعادل شعرت بأن المباراة باتت زرقاء المعالم..

وحول من أول من هنأه باللقب؟ قال سموه من غيرها ابنتي الجوهرة هي أول من هنأني باللقب وهي دائماً تحرص على الاتصال بي منذ أن نفوز في أي مباراة.. واختتم سموه حديثه بشكر الجماهير الهلالية التي وقفت مع الفريق في اللقاء الختامي وكذلك وقفت معه طوال الموسم من خلال حضورها ومساندتها للفريق في كافة مدن المملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد