Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/02/2010 G Issue 13660
الأحد 07 ربيع الأول 1431   العدد  13660
 
الزوري والعتيبي في غرفة العلاج والمغادرة لقطر غداً
بطل الدوري والكأس يبدأ تحضيراته للمهمة القارية

 

كتب - فيصل المطرفي

أجرى بطل الدوري والكأس مساء أمس تدريباً استرجاعياً للعناصر التي شاركت في مواجهة الأهلي فيما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية تحت إشراف مدرب اللياقة، وكانت غرفة العلاج الهلالية قد احتضنت العديد من اللاعبين في مقدمتهم حارس الفريق الأساسي في كأس ولي العهد حسن العتيبي الذي شعر بالآلام في ركبته، بينما مكث عبدالله الزوري في ذات العيادة بعد تعرضه لكدمة خلال مجريات مواجهة الأهلي وتحديدا قبل انتهائها بدقائق. وفي هذا السياق أكد الجهاز الطبي أن ما تعرضا له لن يعيقهما عن مرافقة الفريق لقطر، بينما لم يتحدد موعد عودة الثنائي عبداللطيف الغنام وأحمد الصويلح.

هذا ويفتتح الفريق تحضيراته لمواجهة السد القطري ضمن منافسات دوري أبطال آسيا صباح اليوم ويستكملها صباح الغد قبل أن يغادر إلى الدوحة في الثالثة من عصر الغد بقائمة تتكون من 22 لاعباً.

وكانت الجماهير الهلالية قد تواجدت في مقر النادي أمس للالتقاء بنجوم الفريق وتهنئتهم على لقب كأس ولي العهد، كما حرصت على مؤازرتهم وتحفيزهم قبل انطلاق منافسات دوري أبطال آسيا.

وشهد مران البارحة حضور وكيل أعمال مدرب الفريق جيرتس والتقى بنائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد الذي واصل حضوره الدائم ومتابعته لتحضيرات الفريق عن قرب من خلال وقوفه على شؤون الفريق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد