Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/02/2010 G Issue 13660
الأحد 07 ربيع الأول 1431   العدد  13660
 
هنأ الهلال بلقبه الجديد
الشباب يواصل تحضيراته للفولاذ بغياب ثلاثي وإصابة ندا

 

كتب - سلطان الجلمود

بعث رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان خطاب تهنئة لسمو رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس لإدارة وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي وجماهيره، بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بطوله كأس ولي العهد الأمين، ومقدماً خلاله التهنئة لإدارة نادي الهلال وأعضاء شرفه ومنسوبيه وجماهيره.

إلى ذلك واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس استعداده للقاء فريق فولاذ سيباهان الإيراني في بداية مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا2010م الأربعاء المقبل. وأخضع المدير الفني للفريق البرتغالي جايمي باتشيكو اللاعبين لتمارين تكتيكية طبق من خلالها الطريقة الألمانية.

وشهد مران الأمس غياب الحارس وليد عبدالله بسبب حالة وفاة خالته وعبد العزيز السعران لظروفه العائلية وزيد المولد الذي غاب بدون عذر.

وتعرض المدافع الكويتي مساعد ندا لكدمة في الظهر في منتصف الحصة التدريبية أجبرته على عدم إكمال التدريبات في حين اكتفى اللاعب فهد حمد باللف على المضمار. من جانبه، بدأ المدافع نايف القاضي يوم أمس مرحلة التأهيل الطبي واللياقي في عيادة النادي والتي تستمر مدتها أربعة أسابيع، كما تواجد المهاجم ناصر الشمراني الذي يواصل برنامجه التأهيلي بعد إصابته بالرباط الصليبي.

وحظي التدريب بمتابعة إدارية حيث تابع الحصة التدريبية رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان. وتقرر أن يكون موعد تدريبات اليوم في تمام الساعة السادسة والربع مساءً. وعلى صعيد التحضيرات للقاء سيباهان الإيراني تقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين يوم الثلاثاء القادم عند الساعة 12 ظهراً بمقر المركز الإعلامي بالنادي، وذلك بحضور لاعب من الفريقين في حين تقرر أن يعقد الاجتماع الفني للمباراة الساعة الثانية ظهراً بقاعة الاجتماعات بالنادي بحضور مراقب المباراة وطاقم التحكيم ومراقب الحكام وممثلي الناديين لاعتماد قائمة الفريقين وشعاراتهم قبل اللقاء. من جانبه، ينتظر أن يصل إلى الرياض في تمام الساعة 12 ظهراً مراقب الحكام الهندي جوستام شنكر في حين يصل اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مراقب المباراة السنغافوري لي بون تيك .




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد