Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/03/2010 G Issue 13670
الاربعاء 17 ربيع الأول 1431   العدد  13670
 
خادم الحرمين الشريفين يوافق على تعيين 8 قضاة على درجة (ب)

 

الجزيرة - واس

صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- على تعيين ثمانية قضاة على درجة قاضي (ب).

أعلن ذلك معالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، رافعاً معاليه شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على ما يجده مرفق القضاء من اهتمام ومتابعة مباشرة منه -حفظه الله-.

وقال: (إن هذه الموافقة الكريمة تترجم الدعم السخي غير المحدود من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسعيها الكبير للرقي بخدمات القطاع القضائي في المملكة). ونوّه بالنقلة الكبيرة التي شهدها قطاع القضاء في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- الذين لايألون جهداً في دعم الأجهزة العدلية، مشيراً إلى أن صدور نظام القضاء الجديد غيض من فيض من هذا الدعم الكبير.

ودعا الدكتور العيسى أصحاب الفضيلة القضاة المعينين إلى بذل الجهد والعطاء واستشعار الأمانة التي أؤتمنوا عليها ورعايتها حق الرعاية. وقد أصدر معالي وزير العدل القرارات التنفيذية لتعيين القضاة الجدد وهم ماجد بن عبدالرحمن الخميس وفلاح بن حمود الدوسري ويحيى بن إبراهيم اليحيى وفهد بن إبراهيم القرعاوي وأحمد بن عبدالله الخميس وعبدالله بن عبدالعزيز الحمدان وعبدالعزيز بن محمد الدعيجي وعبدالله بن صالح العضيبي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد