Al Jazirah NewsPaper Friday  05/03/2010 G Issue 13672
الجمعة 19 ربيع الأول 1431   العدد  13672
 
برعاية الأمير فيصل بن بندر وحضور سمو نائبه ومعالي وزير العدل
غرفة القصيم تنظم اللقاء الثالث للمحاماة بالمملكة غداً السبت

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم وحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود عبد العزيز ومعالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى تنظم غرفة القصيم ممثلة في لجنة المحامين اللقاء الثالث للمحاماة بالمملكة.

ذكر ذلك سعادة أمين عام غرفة القصيم الدكتور فيصل بن عبد الكريم الخميس، مشيراً إلى أن هذا اللقاء الذي يعقد يوم السبت 20-3-1431هـ يحظى برعاية ومتابعة سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه اللذان دائماً يحرصان على استضافة مثل هذه اللقاءات والاجتماعات بالمنطقة في شتى المجالات، كما أنه سيتيح الفرصة للقضاة والمحامين ورجال القانون الالتقاء بمعالي وزير العدل والمشاركة في النقاش خلال برنامج الحفل.

وأوضح الدكتور الخميس انه سيسبق اللقاء الذي يقام في الساعة الثامنة مساءً في مركز الملك خالد الحضاري ببريده اجتماع اللجنة الوطنية للمحامين، حيث ستعقد اللجنة اجتماعها عصر يوم السبت لمناقشة جدول أعمالها وما يحتويه من بنود ومحاور.

وأضاف الدكتور الخميس أن غرفة القصيم أيضاً تنظم عدد من ورش العمل صباح يوم السبت من الساعة التاسعة يشارك فيها عدد من القضاة وأساتذة الجامعات وعدد من المحامين ورجال القانون من داخل وخارج منطقة القصيم وسوف تتناول هذه الورش دور القاضي والمحامي في

تحقيق العدل وكذلك دور المحامي في المجتمع إضافة إلى استفادة القطاع الخاص ورجال الأعمال من المحامي كما ستناقش عددا من التوصيات تمهيدا لعرضها على معالي وزير العدل خلال اللقاء.

كما وجه سعادة الأمين العام الدعوة لجميع المحامين والقانونيين والمهتمين في هذا المجال لحضور هذا اللقاء متمنياً أن يخرج هذا اللقاء بالفائدة المنشودة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد