Al Jazirah NewsPaper Friday  05/03/2010 G Issue 13672
الجمعة 19 ربيع الأول 1431   العدد  13672
 
بتكلفة بلغت 12 مليون ريال
أمير الباحة يضع حجر الأساس لمركز الأطفال المعوقين

 

الباحة - خالد زاهي

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة تبرعه بمبلغ مليون ريال لصالح مركز جمعية الأطفال المعوقين بالمنطقة. جاء ذلك خلال وضع سموه لحجر أساس مشروع المركز، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، وذلك بمقر المركز في وادي الملد بمدينة الباحة. واطلع سموه على المجسَّم الخاص بالمشروع الذي تكفَّل بإنشائه وتجهيزه رجل الأعمال الشيخ علي المجدوعي بقيمة إجمالية بلغت 12 مليون ريال. وقد أُقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بُدئ بالقرآن الكريم، ثم ألقى الأمير سلطان بن سلمان كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة وسمو نائبه لرعايتهما وحضورهما حفل وضع حجر أساس مركز الأطفال المعوقين بالمنطقة. مثمناً جهودهما في دعم جميع الأعمال الخيرية بالمنطقة لخدمة أبناء وأهالي المنطقة. وأشاد سموه بجهود الدولة - أعزها الله - في دعم مختلف المشاريع التنموية وما شهدته المملكة من نهضة اقتصادية كبيرة جعلتها في مصاف الدول الكبرى. منوهاً بمبادرة الشيخ المجدوعي وأبنائه بتحمُّل تكلفة إنشاء وتجهيز المركز، داعياً أبناء المنطقة إلى المساهمة في المشروع الذي سيكون بمشيئة الله صرحاً معمارياً خدمياً يُضاف إلى ما تحظى به المنطقة من خدمات متطورة. إثر ذلك ألقى رجل الأعمال الشيخ علي المجدوعي كلمةً أشاد فيها بالجهود المباركة التي قدمتها الجمعية برئاسة الأمير سلطان بن سلمان الذي يعمل على توسيع عمل الجمعية وإيصال خدماتها إلى جميع مناطق المملكة الذي نجده اليوم واقعاً ونحن نضع ملامح المركز العاشر للجمعية بمنطقة الباحة. مثمناً إتاحة الفرصة له ولأبنائه للمشاركة في مساندة رسالة الجمعية وتلبية حاجة ضرورية لأبناء المنطقة من خلال وضع حجر أساس مركز جمعية الأطفال المعوقين بالباحة.

بعد ذلك ألقى أمير المنطقة كلمة بيَّن فيها أن وضع حجر الأساس للمركز يعدُّ إحدى ثمار اهتمام الأمير سلطان بن سلمان بهذا المرفق الإنساني النبيل من أجل توفير الحياة الكريمة والسعيدة لأبنائنا الأطفال، سائلاً المولى - عز وجل - أن يحقق هذا المشروع النفع والفائدة والبيئة السليمة لهذه الفئة من مجتمعنا. ونوه سموه ببرامج العمل الخيري في جميع أرجاء الوطن الذي أولته القيادة الرشيدة - يحفظها الله - جل الاهتمام والدعم والرعاية. مبرزاً سموه الجهود الكبيرة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في دعم المشاريع الخيرية في جميع مناطق المملكة. معرباً عن شكره الأمير سلطان بن سلمان على العطاءات الخيّرة التي بذلها لإخراج هذا المشروع إلى أرض الواقع، وما قامت به أمانة المنطقة من جهود طيبة في تهيئة الموقع المناسب لإنشاء المركز. وأشاد سموه بما قدمه الشيخ المجدوعي من مبادرة كريمة بتحمله تكاليف بناء المركز الذي ضرب أبلغ صور الوفاء والعطاء والمحبة لهذا الوطن، داعياً رجال الأعمال بالمنطقة إلى السعي نحو الإسهام والمشاركة في مثل هذه المشاريع الإنسانية التي تعود على صاحبها بالخير في الدارين. بعد ذلك قام سموه بتكريم الشيخ علي المجدوعي والجهات الداعمة للمشروع.

وفي ختام الحفل تسلَّم سمو أمير المنطقة هدية تذكارية من سمو رئيس جمعية الأطفال المعوقين، كما تسلَّم سمو نائب أمير المنطقة هدية مماثلة بهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد