Al Jazirah NewsPaper Friday  05/03/2010 G Issue 13672
الجمعة 19 ربيع الأول 1431   العدد  13672
 
القضية تزداد سخونة.. حسن العتيبي يرد على حديث الجابر ويؤكد:
الإدارة السابقة فاوضتني واخترت القادسية من أجل الهلال

 

كتب - فيصل المطرفي

روى حارس الفريق الهلالي حسن العتيبي كافة تفاصيل وحكاية مفاوضاته ومسيرته خلال الأعوام الماضية في الفريق الهلالي، وأوضح موقفه بعد تصريح مدير إدارة الكرة سامي الجابر عنه الذي نشر في (الجزيرة) أمس وكشف العديد من الجوانب حيال مفاوضات الهلاليين له على صعيد الإدارة السابقة والحالية وقال: تابعت حديث الأخ سامي الجابر بما يخص المفاوضات الجارية حالياً بشأن استمراري في الفريق الهلالي قبل انقضاء عقدي خلال الأشهر المقبلة وحمل حديثه بعض المغالطات التي أحببت أن أوضحها.

وأضاف: القصة بدأت مع المدرب السابق للفريق أولاريو كوزمين عندما أصيب زميلي العملاق محمد الدعيع واضطر حينها للعودة للرياض خلال تواجد الفريق في الدوحة لخوض غمار بطولة الخليج واجتمع وقتها معي مدرب الفريق بحضور مدرب الحراس آنذاك منصور القاسم والمشرف على النواحي اللياقية عبداللطيف الحسيني وأفصح بأني سأمثل الفريق في دورة الخليج للأندية فيما سيقود الدعيع الفريق في دوري أبطال آسيا على أن تكون مشاركتنا بالمناصفة في منافسات الدوري ولكن كوزمين لم يف بوعده وتسبب ذلك في توتر العلاقة بيني وبينه ولمحبتي في الهلال وعدم رغبتي في إثارة المشاكل فضلت الانتقال للقادسية بنظام الإعارة.

وشدد العتيبي أن الإدارة الهلالية السابقة برئاسة الأمير محمد بن فيصل قدمت لي عرضاً وهو ما يخالف حديث الجابر قائلاً: غادر خالد الحبيش أحد ممثلي إدارة الاحتراف بنادي الهلال في عهد الإدارة السابقة للمنطقة الشرقية إبان تمثيلي للقادسية وقدم لي عرضاً من الهلال بمبلغ مليون ريال ولكنني رفضته ووضعت على قائمة الانتقال وهو ما يؤكد أن الإدارة السابقة كانت ترغب استمراري والدليل تقديمها لعرض رسمي.

وكشف العتيبي خلال حديثه أن عضو مجلس إدارة نادي الهلال الحالي عادل البطي ومدير الفريق السابق تلقى اتصالاً من نادي الاتفاق طلبوا فيه انتقالي لصفوفهم بنظام الإعارة وكان مغرياً من الجوانب المادية ولكنني رفضت كون الهلال كان في حاجتي تلك الفترة.

وأبدى العتيبي استغرابه من حديث الجابر عندما أوضح أنهم في الإدارة الزرقاء جددوا العقد الأخير لي دون استشارة مدرب الفريق كوزمين، وقال: سامي يشدد أن لكل شخص مهاماً وأدواراً معينة لا يتدخل فيها أي طرف آخر فكيف تم التدخل في عمل كوزمين على الصعيد الفني وقرروا التجديد لي؟ وسامي وقع معي دون الرجوع لكوزمين لمعرفته بخلافي مع أولاريو.

وطالب العتيبي جميع من يريد أن يعرف الحقيقة الكاملة الرجوع لمدير الاحتراف بالنادي الدكتور عبدالله البرقان الذي تواجد في كلتا الإدارتين السابقة والحالية من خلال عمله في إدارة الاحتراف بالنادي ومن خلال وقوفه على جميع العروض التي تقدمت.

واختتم العتيبي حديثه بأن الهلال يبقى بيته الأول والأخير ملمحاً أن هناك الكثير من الأسرار التي يستوجب أن لا تظهر على السطح وتبقى داخل أروقة البيت الهلالي، مشيراً إلى أنه تطرق لما يخصه شخصياً فقط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد