Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/03/2010 G Issue 13673
السبت 20 ربيع الأول 1431   العدد  13673
 
خطوات ثابتة نحو مستقبل واعد
نجمة هيونداي الجديدة تضيء سماء المملكة

 

أطلقت شركة هيونداي العالمية بالشراكة مع وكلائها الحصريين في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية نجمة هيونداي الجديدة بالكامل سوناتا 2011 في أسواق المملكة، وذلك خلال حفل تدشين عالمي يُعتبر الأول من نوعه في منطقة الخليج عموماً.. وفي المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص.

وقد نظمت هذا الحفل أكبر شركة كورية مصنعة للسيارات «هيونداي» ممثلة بمكتبها الإقليمي في الشرق الأوسط، وبالشراكة مع وكلائها الحصريين في السعودية - مجموعة الناغي للسيارات عن المنطقة الغربية، ومؤسسة الوعلان عن المنطقة الوسطى، والمجدوعي للسيارات عن المنطقة الشرقية - لإعلان إطلاق سيارتها النجمة رسمياً في المملكة العربية السعودية، وبحضور كوكبة من ممثلي مختلف وسائل الصحافة والإعلام السعودية.

وألقى مدير هيونداي الشرق الأوسط - المكتب الرئيس - السيد بيونغ تي شن كلمته الترحيبية قائلاً: «إنه من دواعي سروري أن أقدم لكم سوناتا الجديدة التي تُعد من أحدث السيارات في عائلة هيونداي المتنامية.. كما أنني على ثقة تامة بأن نجمتنا المتميزة سوف تُرسي معايير جديدة في فئة سيارات الصالون المتوسطة الحجم التي تتسم بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العصرية، إضافة إلى تفوقها في نوعية هيكلها وتصميمها الفريد من نوعه».

تلا كلمة السيد بيونغ تقديم رؤية شاملة حول المواصفات التقنية الحديثة لسيارة سوناتا 2011 الجديدة بالكامل وذلك قبل إطلاقها رسمياً وعرضها للحضور، وتم إبراز ميزات هذه السيارة من خلال عرض مرئي أثار إعجاب الحضور، وشمل مراحل تطوير الجيل الجديد من سوناتا خلال السنوات الأربع المنصرمة، حيث تم إنفاق 450 مليار ونّ كوري، أي ما يعادل 372 مليون دولار أميركي، لتحويل التصاميم الخيالية للنجمة سوناتا إلى واقع ملموس لدى المستهلك. أما اللحظات الحاسمة والمثيرة في الحفل، فقد برزت جلياً مع دخول نجمة هيونداي الجديدة سوناتا إلى وسط القاعة وبين الجمهور الذي رحب بدخولها بالتصفيق والترحيب، وإبداء نظرات الإعجاب بالسيارة الجديدة، والالتفاف حولها لرؤية تصميمها الفريد واختبارها عن كثب. جدير بالذكر أن سوناتا تبدو من الخارج طويلة ورشيقة ومنخفضة، مما يسمح للخط المستقيم للنافذة الثالثة بتسليط الضوء على طول ورشاقة خط السقف، كما تتضمّن جوانب السيارة ذات الشكل الموحّد خطوطاً انسيابية تميّزها نفحة الكروم التي تمتدّ على طول السيارة وتشكّل توقيع هيونداي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد