Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/03/2010 G Issue 13673
السبت 20 ربيع الأول 1431   العدد  13673
 
سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين يشيد بمتانة العلاقات السعودية - البحرينية ويصفها بأنها من أقوى العلاقات بين دولتين شقيقتين

 

البحرين - جمال الياقوت

وصف سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الدكتور عبد المحسن بن فهد المارك مسار العلاقات السعودية - البحرينية القائمة بين البلدين الشقيقين بأنها علاقات أخوية تاريخية ومتميزة أرسى قواعدها الأجداد والآباء وسار على دربهم الأبناء.. جاء ذلك في تصريح خاص لـ«الجزيرة» خلال الديوانية التي أقامتها سفارة خادم الحرمين الشريفين يوم الثلاثاء 16-3-1431ه أشار فيه السفير (د. المارك) إلى أن العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين (المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين تحظى بدعم واهتمام وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.. وأخيه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة -حفظهما الله ورعاهما- وحكومتيهما الرشيدتين تزداد متانة يوماً عن يوم، وهي من أقوى العلاقات بين بلدين شقيقين وتسير بعلاقات طيبة نحو التعاون والتكامل والتنسيق في مختلف المجالات بما يعود بالمنفعة على الشعبين الشقيقين.

وقد تبادل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الدكتور عبد المحسن بن فهد المارك الأحاديث الأخوية الودية نحو تقوية أواصر الأخوة والمودة مع عدد من كبار الشخصيات وعدد من الوزراء والوجهاء والأعيان الذين توافدوا على ديوانية سفارة المملكة بالبحرين، وذلك في قاعة التشريفات الكبرى بمبنى السفارة الواقع في المنطقة الدبلوماسية بالعاصمة (المنامة).. وقد حضر حفل العشاء المُعد بهذه المناسبة معالي الشيخ سلمان بن عبد الله آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري ومعالي الأستاذ منصور حسن بن رجب وزير الدولة ومعالي الشيخ فواز بن محمد بن خليفة آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة ومعالي الشيخ إبراهيم بن خالد آل خليفة مدير عام مجلس العائلة الحاكمة بمملكة البحرين والشيخ عبد الله بن ثامر آل ثاني عميد السلك الدبلوماسي وسفير دولة قطر بمملكة البحرين وعدد من السفراء العرب ورئيس جامعة الخليج العربي الدكتور خالد العوهلي ورجال الأعمال ورجال الصحافة والإعلام وعدد من أفراد الجالية السعوديين المقيمين إقامة دائمة بمملكة البحرين والمقدم ركن عادل بن مساعد الصالح الملحق العسكري السعودي بمملكة البحرين والأستاذ محمد بن عبد الله الحمود الملحق الثقافي السعودي بمملكة البحرين.. وعدد من رؤساء الأقسام بالسفارة والمكاتب التابعة لها.. وعدد من الحضور.. وقد قدَّم السفير (د. المارك) شكره وتقديره للحضور في كلمة مختصرة.. كما دعا الجميع لتناول وجبة العشاء المُعدة بهذه المناسبة.. ثم شكر الجميع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الدكتور عبد المحسن بن فهد المارك على حسن الضيافة والترحيب اللذين وجدوهما من السفير ومنسوبي السفارة من حسن الاستقبال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد