Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/03/2010 G Issue 13673
السبت 20 ربيع الأول 1431   العدد  13673
 
تنظمه غرفة القصيم في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة.. بحضور سمو نائبه ومعالي وزير العدل
الأمير فيصل بن بندر يرعى اللقاء الثالث للمحاماة بالمملكة مساء اليوم

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري :

يرعى مساء اليوم السبت صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، بحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ومعالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، اللقاء الثالث للمحاماة بالمملكة الذي تنظمه غرفة القصيم ممثلة بلجنة المحامين في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة.

ذكر ذلك سعادة الأمين العام لغرفة القصيم الدكتور فيصل بن عبدالكريم الخميس، مشيراً إلى أن هذا اللقاء يحظى برعاية ومتابعة سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه اللذين دائماً يحرصان على استضافة مثل هذه اللقاءات والاجتماعات بالمنطقة في شتى المجالات، كما أنه سيتيح الفرصة للقضاة والمحامين ورجال القانون الالتقاء بمعالي وزير العدل والمشاركة في النقاش خلال برنامج الحفل.

وأوضح الدكتور الخميس أنه سيسبق اللقاء الذي يُقام في الساعة الثامنة مساءً في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة اجتماع اللجنة الوطنية للمحامين؛ حيث ستعقد اللجنة اجتماعها عصر اليوم السبت لمناقشة جدول أعمالها وما يحتويه من بنود ومحاور.

وسيكون برنامج لقاء المحاماة الثالث بالمملكة على النحو الآتي: من الساعة 8:00 مساءً إلى 9:30 مساء كلمة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم، ثم حديث معالي الوزير، يليه المداخلات فإعلان التوصيات، وفي الختام تكريم الرعاة والمشاركين.

وأضاف الدكتور الخميس أن غرفة القصيم أيضا تنظّم عددا من ورش العمل، تتكون من ثلاث جلسات صباح اليوم السبت من الساعة التاسعة، يشارك فيها عدد من القضاة وأساتذة الجامعات من الأكاديميين وعدد من المحامين ورجال القانون من داخل وخارج منطقة القصيم، وسوف تتناول هذه الورش مواضيع قانونية تهم المجتمع وكذلك دور القاضي والمحامي في تحقيق العدل، وكذلك دور المحامي في المجتمع، إضافة إلى استفادة القطاع الخاص ورجال الأعمال من المحامي، كما ستناقش عددا من التوصيات تمهيدا لعرضها على معالي وزير العدل خلال اللقاء.

كما وجَّه سعادة الأمين العام الدعوة إلى جميع المحامين والقانونيين والمهتمين في هذا المجال لحضور هذا اللقاء، متمنياً أن يخرج هذا اللقاء بالفائدة المنشودة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد