Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/03/2010 G Issue 13673
السبت 20 ربيع الأول 1431   العدد  13673
 
في احتفال تقيمه جمعية عنيزة للتنمية
أمير القصيم يرعى تدشين مجمع الجفالي للرعاية والتأهيل

 

عنيزة - خالد الروقي :

تواصل الأمانة العامة في جمعية عنيزة للتنمية والخدمات الإنسانية استعداداتها للاحتفال الكبير الذي تقيمه وتنظمه الجمعية بمناسبة تدشين مجمع الشيخ علي الجفالي للرعاية والتأهيل بعنيزة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، في الثامنة من مساء يوم السبت السابع والعشرين من الشهر الجاري.

كما سيفتتح سموه اللقاء التشاوري الثالث للجمعيات والجهات المعنية بخدمات المعاقين على مستوى المملكة، والذي تحتضنه القاعة الرئيسية في مبنى الجفالي- بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة.

وأكد أمين عام الجمعية فهد الوهيبي أن رعاية سموه الكريم لها أبعاد إنسانية كبيرة تعزز الأهداف السامية التي تسعى الجمعية إلى تحقيقها، وكشف الوهيبي عن مشاركة أكثر من 100 شخصية مهمة من الشخصيات المعروفة في مجال رعاية المعوقين، في اللقاء الذي سيشهد طرح ومناقشة العديد من المحاور الهامة في المجال الإنساني والاجتماعي والإرشادي، إلى جانب إقامة ورش عمل، وتقديم عدة أبحاث في مجال الرعاية والتأهيل والخدمات الإنسانية.

الجدير ذكره أنه تم تشكيل العديد من اللجان للقاء وتوزيع مهام كل لجنة و قد باشرت اللجان أعمالها من أجل إنجاح هذه المناسبة الغالية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد