Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/03/2010 G Issue 13673
السبت 20 ربيع الأول 1431   العدد  13673
 
تربية بنات المذنب تقيم الملتقى الرابع لميثاق أخلاقيات ومهنة التعليم

 

المذنب - عبد الله الشتيلي

أقيم صباح يوم الأربعاء الماضي الملتقى الحواري الرابع لميثاق أخلاقيات مهنة التعليم في مركز التدريب التربوي التابع لإدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة المذنب، مديرة الشئون التعليمية الأستاذة منيرة الطعيسي وعدد كبير من القيادات التربوية.

وبدأ اللقاء بكلمة افتتاحية ترحيبية لمدير التربية والتعليم الأستاذ إبراهيم بن علي الشمسان ألقتها نيابة عنه مديرة الشئون التعليمية، بعدها توالت فقرات الملتقى التي تضمنت ورشة للعمل بعنوان (وجعلنا للمتقين إماماً) وقدمت الورشة المعلمتين دليل القنيني وفاطمة المنصور، تضمنت الورشة عدداً من المحاور منها المعلمة قدوة.

وفي مسرح المركز قدمت مديرة مجمع التحفيظ رقية الرشيد محاضرة تحدثت فيها عن أخلاقيات المعلمة الناجحة واهم بنود ميثاق أخلاقيات مهنة التعليم والمعلمة القدوة من جميع الجوانب. وبعد ذلك تم عرض مشاركات خاصة بكل قسم من أقسام الإدارات النسائية بهذه المناسبة، ثم تم توزيع حقيبة الملتقى الحواري الرابع لميثاق أخلاقيات مهنة التعليم، وتحتوي على مجموعة من البروشورات والمطويات في الميدان التربوي. وفي ختام الملتقى دار نقاش حول ما تم طرحه. ذكر ذلك لـ(الجزيرة) مدير وحدة الإعلام التربوي بتعليم البنات بالمذنب محمد بن عبدالله العتيق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد