Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/03/2010 G Issue 13673
السبت 20 ربيع الأول 1431   العدد  13673
 
نجوم الكرة السعودية يزرعون البسمة على شفاه أطفال جمعية المعوقين في مركز الملك فهد

 

كتب - أحمد العجلان:

نجح نجوم كرة القدم في أندية الهلال والنصر والشباب في مدينة الرياض في بث الفرح والسرور لأطفال جمعية المعوقين في مركز الملك فهد في الرياض، وهم يشاركونهم في فعاليات المعرض الخيري الثاني لمجموعة «عين رأت» للفنون التشكيلية والتصوير الضوئي برعاية مجموعة «عذيب» الذي يختتم فعالياته اليوم السبت في بهو برج فندق الفيصلية في الرياض والمخصص ريعه لصالح تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة بمؤسسة الملك فيصل الخيرية.

واستقبل الأستاذ فهد أبو نيان أحد منسوبي المجموعة، والأستاذ فيصل أبو أثنين مدير الأمن والسلامة في برج الفيصلية والقائمين على المعرض الخيري نجوم الكرة السعودية ومسؤولي أنديتهم، وهم: الأستاذ فهد الشعلان مدير إدارة التسويق والاستثمار في نادي الشباب وعبد اللطيف الغنام، سعد الحارثي، ياسر القحطاني، محمد السهلاوي، عبد العزيز اليوسف، خالد راضي، عيسى المحياني، خالد الزيلعي، وعبد الله القرني.

وتجول نجوم الكرة في المنطقة الوسطى برفقة أطفال جمعية المعوقين في مركز الملك فهد في الرياض بعد أن التقطوا صورا تذكارية معهم، في جنبات المعرض الخيري، وتفاعلوا مع عدد من الصور واللوحات في قسمي المعرض التشكيلية والصور الضوئية.

وامتدح النجوم الحاضرين صور الأطفال المشاركين والفنانين، مؤكدين أن الرسالة التي تحتويها الصورة أو اللوحة وصلت لهم، معترفين في الوقت نفسه أنهم تأثروا منها.

ودعم الثلاثي النصراوي سعد الحارثي، محمد السهلاوي، وخالد راضي خزينة الجمعية ب 20 ألف نظير شرائهم 4 صور ولوحة تشكيلية، فيما اشترى عبد اللطيف الغنام صورة واحدة بمبلغ 1700 ريال.

وقدم الفنان الفوتوغرافي محمد العمر صورته التي شارك فيها في المعرض هدية لياسر القحطاني لدعمه المعرض الخيري.

في الجانب الثاني، أهدى نادي الشباب أطفال جمعية المعوقين في مركز الملك فهد في الرياض المشاركين في المعرض الخيري هدايا مختلفة تحمل شعار النادي قام بتسليمها الأستاذ فهد الشعلان مدير إدارة التسويق والاستثمار في نادي الشباب، ونجم فريق الشباب عبد العزيز اليوسف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد