Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/03/2010 G Issue 13673
السبت 20 ربيع الأول 1431   العدد  13673
 
مدرب الكويت يؤكد أنه خطط «للنهاية السعيدة» بتصفيات كأس آسيا

 

أكد الصربي جوران توفازيتش مدرب منتخب الكويت أنه عرف كيف يحسن التعامل مع مضيفه منتخب عمان في مباراة مهمة انتهت بالتعادل بتصفيات كأس أمم آسيا 2011 لكرة القدم أمس الأربعاء.

وتعادل منتخب الكويت في ضيافة منتخب عمان بدون أهداف ليتمكن المنتخب الملقب باسم «الأزرق» من التأهل لبطولة اسيا المقرر اقامتها في قطر مطلع العام المقبل بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط متقدما بنقطة على عمان واحتلت استراليا الصدارة برصيد 11 نقطة.

وقال توفازيتش في مؤتمر صحفي «لقد خططنا لهذه النهاية السعيدة وفرضنا تكتيكنا (اسلوبا خططيا) على المنتخب العماني.. اعتمدنا على الهجمات المرتدة واللعب بمهاجم واحد وتكثيف خط الوسط والاعتماد على ترابط الخطوط لكسر الهجمات العمانية».

وأضاف المدرب الصربي «رغم صعوبة مباراته لكننا تعاملنا مع مجرياتها بشكل جيد وأوقفنا خطورة المنتخب العماني الذي كان يتمتع بأفضلية اللعب على أرضه وأمام جمهوره».

وسيطر منتخب عمان بطل الخليج على الكرة معظم فترات الشوط الثاني وسنحت لأصحاب الأرض عدة فرص لإحراز هدف التقدم لكن الفريق الكويتي كان راضيا بالتعادل ولم يلجأ للهجوم إلا في مرات نادرة.

وقال توفازيتش «المنتخب العماني كان أفضل منا خلال المباراة لكننا نجحنا في إيقافهم بوسط الملعب حيث كنا نريد تحقيق التعادل وهو ما تحقق لنا».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد