Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/03/2010 G Issue 13674
الأحد 21 ربيع الأول 1431   العدد  13674
 
بنك الرياض يرعى تكريم الطالبات المتفوقات بتعليم مكة المكرمة

 

يرعى بنك الرياض حفل تكريم الطالبات المتفوقات، بإدارة التربية والتعليم في منطقة مكة المكرمة للعام الثاني على التوالي يوم الأحد 21 ربيع الأول 1431هـ الموافق 7 مارس 2010م، في قاعة الملك فهد بوزارة التربية والتعليم، بحضور مسؤولي الوزارة.. وفي مقدمتهم مدير عام التربية والتعليم حامد بن جابر السلمي، ومنسوبات التعليم، والطالبات المكرمات برفقة أمهاتهن.

ويعرض بنك الرياض، من خلال ركنه الخاص في مقر الحفل، مساهمات البنك في دعم الأنشطة الاجتماعية والعلمية والتربوية، استشعاراً منه بدوره في خدمة العمل الاجتماعي، وكذلك عرض المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك للموظفات، والطالبات وكافة الفئات، لتلبية احتياجاتهن، وتحقيق طموحاتهن.

وصرحت سارة بالعبيد مسؤولة خدمة المجتمع، بأن بنك الرياض يعتز بمساهمته في رعاية وتكريم الطالبات المتفوقات في مراحل التعليم العام، وللعام الثاني على التوالي، وهذا يبث روح التنافس والاجتهاد بين الطالبات، وروح التحفيز والتشجيع لبذل الجهد في تحصيلهن العلمي، وكذلك تحقيق الأهداف التربوية، وذلك تماشياً مع توجه القيادة العليا للدولة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- في دعم المسيرة التعليمية، وتكريم البارزين من الطلاب والطالبات، في جميع المراحل الدراسية، مما يضمن تخريج جيل مبدع مزود بالمهارات والعلوم التي ستخدم الوطن بكل تفان.

وأضاف طارق السلهام مدير إدارة خدمة المجتمع، أن بنك الرياض يولي إستراتيجيته أهمية قصوى للتفاعل مع احتياجات أفراد المجتمع، والمساهمة في دعم الأنشطة الاجتماعية والعلمية والتربوية، التي تعود بالنفع والفائدة على الوطن، والعمل على إبراز تكامل قطاع الأعمال مع مؤسسات المجتمع المختلفة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد