Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/03/2010 G Issue 13674
الأحد 21 ربيع الأول 1431   العدد  13674
 
أمين منطقة الرياض يكرم ماكدونالدز السعودية

 

كرم سمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف آل مقرن أمين منطقة الرياض ورئيس مجلس التنمية السياحية بمنطقة الرياض شركة الرياض العالمية للأغذية، صاحبة الامتياز الحصري لمطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة، على جهودها المتواصلة ومشاركتها في دعم مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1430هـ, وذلك في نادي رجال الأعمال بمقر الغرفة التجارية بالرياض.

وعبر أمين منطقة الرياض عن شكره وتقديره لكافة الجهات المشاركة والراعية للمهرجان، معرباً عن أمله بأن تتواصل الجهود والمشاركات, لتحقيق الأهداف المرجوة والتطلعات بما يتناسب مع المكانة التي تحتلها مدينة الرياض والمملكة في مجال السياحة.

ومن جانبه، عبر سمو الأمير مشعل بن خالد آل سعود, رئيس شركة الرياض العالمية للأغذية, عن شكره وتقديره لأمين منطقة الرياض وللغرفة التجارية على هذا التكريم, وقال إن الاهتمام الذي تلقاه السياحة بمدينة الرياض من قبل المسؤولين على رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام كان له الأثر الأكبر في نجاح هذا المهرجان, وهو ما يخدم الحركة التنموية الاقتصادية والسياحية لمدينة الرياض.

وبيّن سموه بأن ماكدونالدز السعودية تحرص دائماً على المشاركة في مثل هذه المهرجانات التي تساعد في دعم الخطط التنموية لنهضة البلاد ومستقبلها, و يأمل أن تكون أكثر نجاحاً وتشهد تقدماً في مسيرة التنمية السياحية بمدينة الرياض.

جدير بالذكر أن ماكدونالدز السعودية تولي اهتماماً كبيراً و ملموساً في خدمة المجتمع و دعم كافة البرامج التي من شأنها رفع مستوى المسؤولية الاجتماعية في ماكدونالدز السعودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد