Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/03/2010 G Issue 13674
الأحد 21 ربيع الأول 1431   العدد  13674
 
وزير العدل تفقد الدوائر الشرعية بالقصيم ووقف على احتياجاتها

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

قام معالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى أمس السبت بزيارة تفقدية للدوائر الشرعية بمنطقة القصيم تفقد خلالها فرع الوزارة والمحكمتين العامة والجزئية وكتابة العدل الأولى والثانية ببريدة.

وقد كان في استقبال معاليه والوفد المرافق له فضيلة رئيس محاكم منطقة القصيم الشيخ منصور بن مسفر الجوفان وفضيلة مساعده الشيخ سليمان بن عبدالرحمن الربعي وفضيلة مدير عام فرع وزارة العدل بالقصيم الشيخ عبدالعزيز بن محمد المديفر وعدد من مسؤولي الوزارة والدوائر الشرعية بمنطقة القصيم.

حيث التقى معاليه في بداية الزيارة رئيس المحاكم الشيخ منصور الجوفان ثم اطلع على سير العمل في مجمع الدوائر الشرعية وفرع وزارة العدل ثم اجتمع مع القضاة وزار قسم صحائف الدعوى والحاسب الآلي ومكاتب القضاة وعدد من الأقسام.

كما اطلع معاليه خلال الزيارة على احتياجات الدوائر الشرعية ومتطلباتها الإدارية والتجهيزات القضائية والتقنية والتي تسعى وزارة العدل إلى إتمامها بالشكل الذي يتناسب ويوفر البيئة القضائية. بعدها زار معاليه محكمة الاستئناف المنشأة ببريدة حديثاً واطلع على العمل القائم بها كما زار المحكمة الجزئية بمدينة بريدة واطلع على أعمالها وجهودها.

من جانبه أوضح رئيس محاكم منطقة القصيم الشيخ الجوفان أن زيارة معالي وزير العدل تأتي انطلاقاً من حرص معاليه واهتمامه ورعايته للرفع من مستوى القطاع العدلي والوقوف شخصياً على مجريات أعمال المحاكم وأدائها تحقيقاً لتطلعات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني الذين أولوا القضاء عظيم الرعاية والدعم والاهتمام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد