Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/03/2010 G Issue 13674
الأحد 21 ربيع الأول 1431   العدد  13674
 
ولي العهد يأمر بإخلاء جوي لرئيس بلدية (هروب) المصاب

 

جازان - سجى علاقي

بأمر من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان سيتم نقل رئيس بلدية (هروب) حسن النعمي بطائرة الإخلاء الطبي من مستشفى الملك فهد بجازان إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة في الرياض.

ذكر ذلك مشرف العلاقات العامة بأمانة جازان عبد الرحمن ساحلي، وأضاف أن الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية كان قد رفع برقية لولي العهد بشأن الحالة الصحية التي يعانيها النعمي.

يذكر أن رئيس بلدية (هروب) الحسن أحمد النعمي يرقد حالياً بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان إثر إصابته بطلق ناري اخترق صدره من قبل مواطن اعترض على تنفيذ طريق تعتزم البلدية تنفيذه. وقد رفع النعمي ببالغ الشكر والامتنان للأمير سلطان بن عبد العزيز على صدور توجيهاته الكريمة بنقله وعلاجه على نفقة الدولة، وقال: إن ذلك لا يستغرب من القيادة الحكيمة تجاه أبناء هذا الوطن، ونوه إلى ما قام به صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير المنطقة من متابعة لحالته الصحية شخصياً عبر زيارته واتصاله، كما نوه باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية. وأضاف: أشكر كل من وقف معي وآزرني عبر الزيارة أو الاتصال من مسؤولي وزارة الداخلية ووزارة الشؤون البلدية والقروية ووكيل إمارة جازان، وأمين منطقة جازان الذي أكرمني بعطفه وأخوته، حيث تواجد معي طيلة الوقت، والشكر موصول للمحافظين وكل الزملاء في الأمانة والبلديات الفرعية والأصدقاء، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ الجميع من كل مكروه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد