Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/03/2010 G Issue 13674
الأحد 21 ربيع الأول 1431   العدد  13674
 
الهدف منها تأهيل القضاة والموظفين ليصبحوا فاعلين
«المظالم» ينظم ثلاثة برامج تدريبية في كل من الطائف والرياض

 

الرياض - منيرة المشخص

وافق معالي رئيس ديوان المظالم الشيخ إبراهيم بن شايع الحقيل على تنظيم ثلاثة برامج تدريبية لعدد من قضاة وموظفي الديوان بدءاً من أمس السبت .. وذلك ضمن الخطة التدريبية التي يسعى لها الديوان للرقي بكفاءة منسوبيه.

ذكر ذلك لوسائل الإعلام فضيلة المشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام الدكتور أحمد بن عبد العزيز الصقيه مؤكداً أن أول هذه البرامج هو» التخطيط الإستراتيجي وبطاقة الأداء المتوازن» ويقام بمدينة الرياض. أما برنامجا «نظام تقويم وتحسين الأداء» و»التميز في خدمة العملاء» فسيتم تنفيذهما بمحافظة الطائف.

وبين الصقيه أن هذه البرامج تهدف إلى تأهيل الأشخاص ليصبحوا فاعلين على نحو متميز في حياتهم الشخصية والاجتماعية والإدارية والتنظيمية.واختتم الصقيه تصريحه مؤكداً بأن هذه البرامج تحظى بمتابعة مباشرة من معالي رئيس الديوان الشيخ إبراهيم بن شايع الحقيل ومعالي نائبه الشيخ علي بن عبد الرحمن الحماد مبيناً أنه سيتم توزيع مجموعة من الاستبانات على جميع المشاركين بعد الانتهاء من البرامج المذكورة لمعرفة مدى الاستفادة من هذه البرامج حيث تشتمل الاستبانة على تقييم كامل للبرنامج و تدوين الملاحظات على هذه البرامج إن وجدت، لتتم معالجتها في البرامج التي ستقام مستقبلاً ، مشيراً إلى أن خطة التدريب شاملة لجميع منسوبي الديوان وتنفذ على عدد من المراحل طيلة العام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد