Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/03/2010 G Issue 13674
الأحد 21 ربيع الأول 1431   العدد  13674
 
رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار يزور معرض «عين رأت»

 

الرياض - نبيل العبودي

وصف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار المعرض الخيري الثاني الذي تنظمه مجموعة «عين رأت» للفنون التشكيلية والتصوير الضوئي برعاية مجموعة «عذيب»، والمخصص ريعه لصالح تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة بالمعرض المميز.

وامتدح سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار خلال زيارته المعرض الخيري في بهو برج فندق الفيصلية في الرياض أمس الأول أعمال المشاركين في التصوير الضوئي والفن التشكيلي، ووصفها جميعها بالممتازة. كما قدم سموه شكره وتقديره لمجموعة «عين رأت» للفنون التشكيلية والتصوير الضوئي لمساهمتها في خدمة أطفال جمعية المعاقين. وحرص سموه على الحديث مع بعض الفنانين المشاركين، والمنظمين، كما زار سموه المركز الإعلامي في المعرض الخيري الذي جهزه اتحاد عذيب للاتصالات الراعي التقني للمعرض. واختتم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز زيارته بتدوين كلمة في سجل زوار المعرض.

يذكر أن مجموعة «عين رأت» للفنون التشكيلية والتصوير الضوئي احتفلت بأطفال جمعية المعاقين بالرياض أمس «الجمعة» في بهو الفندق بمشاركة مجموعة من لاعبي الهلال، النصر، والشباب. كما زار المعرض السفير الاسباني السيد بابلو برابو سفير مملكة أسبانيا وحرمة السيدة سونسوليس وابدوا إعجابهم الكبير بالمعرض والإعمال السعودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد