Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/03/2010 G Issue 13674
الأحد 21 ربيع الأول 1431   العدد  13674
 
نيابةً عن الملك حمد بن عيسى
ولي عهد مملكة البحرين يفتتح مؤتمر العمل العربي الـ 37

 

البحرين - جمال الياقوت

نيابةً عن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى بمملكة البحرين رئيس مجلس التنمية الاقتصادية، فعاليات مؤتمر العمل العربي في دورته السابعة والثلاثين.

وقال سموه خلال كلمته التوجيهية باسم ملك البحرين: إن انعقاد مؤتمر العمل العربي بمشاركة فعالة ملموسة من وزراء العمل في الدول العربية الشقيقة وكل ممثلي المجتمع المدني ونخبة من المنظمات غير الحكومية العربية والعالمية, ليس إلا تأكيداً لأهمية انعقاده، خصوصاً في ظل الظروف التي تطغى على الاقتصاد العالمي ومحاولة مواجهة تبعات الأزمة الاقتصادية العالمية.

وحث سموه المؤتمرين على الاهتمام بحاجة مجتمعاتنا والعناية بسوق العمل وتنظيمه وتطوير مفاهيم العدالة وحماية حقوق أطراف العملية الإنتاجية.

ووجه سموه شكراً خاصاً لصاحب السمو الملكي العم العزيز الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر على ما هيأه وفريق وزارة العمل برئاسة سعادة الدكتور مجيد بن محسن العلوي وزير العمل وما أعد من سبل النجاح لأعمال هذا المؤتمر وانعقاده في المملكة. ودعا سموه، الله العلي القدير أن يوفق هذا المؤتمر، وأن يجعل أعماله في خدمة المجتمعات العربية جمعاء وتحقيق آمال شعوبها في التقدم والتنمية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد