Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/03/2010 G Issue 13674
الأحد 21 ربيع الأول 1431   العدد  13674
 
جامعة الأميرة نورة تشارك في الأسبوع الثقافي الخليجي بجدة

 

الرياض - منيرة المشخص

تشارك جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في فعاليات الأسبوع الثقافي والعلمي السابع لجامعات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي الذي تستضيفه جامعة الملك عبد العزيز بجدة، والذي انطلقت فعالياته يوم أمس السبت خلال الفترة من 20 إلى 24 الشهر الجاري، وتستمر لمدة خمسة أيام.

أشرفت عمادة شؤون الطلاب على مشاركة طالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في هذه الفعاليات، وأوضحت مديرة العلاقات العامة والإعلام بعمادة شؤون الطالبات خلود محمد الشقري، أن الجامعة ستشارك في عدد من المسابقات التي تشتمل عليها فعاليات الأسبوع الثقافي والعلمي ومنها الخطابة والابتكارات والبحوث العلمية والاجتماعية والقصة القصيرة والشعر والمسابقة الثقافية العامة والفن التشكيلي والتصوير الضوئي والخط العربي والمجسمات والجلسة الحوارية.

وبيّنت أن عدد الطالبات المشاركات في فعاليات الأسبوع 25 طالبة يمثلن عدداً من كليات الجامعة حيث تم إعدادهن وتهيئتهن للمشاركة والمنافسة الشريفة للحصول على مراكز متقدمة في المسابقات سائلاً الله تعالى العون والتوفيق للجميع. كما أوضحت أن هناك تجهيزات مشابهة للمؤتمر وتشارك فيه جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن والذي سيعقد في الشهر القادم بمشيئة الله تعالى بالشارقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد