Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/03/2010 G Issue 13674
الأحد 21 ربيع الأول 1431   العدد  13674
 
كواليـس

 

- أحسنت الإدارة الهلالية بوضع حارس المرمى حسن العتيبي على قائمة الانتقال. فهذا الإجراء من شأنه أن ينصف اللاعب ويجعله يختار العرض الذي يعتقد أنه يستحقه فعلاً.

* * * * *

- موقف الإدارة الرائدية من قضية اللاعب ماجد المولد مع لجنة المنشطات كان موقفاً مسؤولاً وينم عن وعي وإدراك كبير تستحق عليه الثناء والتقدير، حيث رفضت ادعاءات اللاعب وتشكيكه في اللجنة وطعنه في ذمم أعضائها وأكدت الإدارة ثقتها في اللجنة والقائمين عليها.

* * * * *

- هروب (46) لاعباً من تدريبات فريق كمال الأجسام الاتفاقي بعد صول لجنة الكشف عن المنشطات لمقر النادي هو فضيحة كبرى بكل المقاييس يوجب فتح تحقيق فيه ويوجب على لجنة الكشف عن المنشطات إعادة رسم إستراتيجيتها وخططها بحيث تكون أكثر كثافة فمن الواضح أن هناك استخداماً للمنشطات المحظورة على نطاق واسع.

* * * * *

- لا يزال الاتحاد مطالباً بمستحقات اللاعب نور الدين بخاري البالغة ثلاثة ملايين يورو رغم أنه لم يلعب مع الفريق مباراة واحدة..!! وفي النصر تدفع خزينة النادي شهرياً مبلغاً قدره (54) ألف يورو للاعب الكوري لي شونج..!! وغير ذلك كثير من النماذج التي تؤكد مقدار الإهدار والتبذير المالي الذي تمارسه إدارات الأندية. ومع ذلك تشكو هذه الأندية من ضيق ذات اليد أحياناً وعدم قدرتها على تنفيذ بعض برامجها وتعاقداتها بحجة عدم توفر السيولة المالية..!!.

* * * * *

- الأخبار المؤكدة كشفت أن الحكم الذي أصدر ألبوماً غنائياً في الهلال يميل إلى أحد الأندية المنافسة للزعيم. وأن إصداره لهذا الألبوم ليس حباً في الزعيم لأنه لم يكن من عشاقه في يوم من الأيام...!! والسؤال الذي يحق لكل هلالي أن يطرحه.. لمصلحة من يخرج حكم ذو ميول مختلف ليغني للهلال..؟! هل المقصود الإساءة للهلال من خلال هذه العملية؟!

* * * * *

- مطاف اللاعب مرزوق العتيبي مع الكرة انتهى به إلى صفوف فريق الجبلين الذي يلعب له حالياً بعد مشوار قصير في الضوء وطويل في الظل، حيث شهدت مواسمه الأولى مع الشباب تألقاً لافتاً محلياً ودولياً توّجه بأهدافه الشهيرة في مرمى منتخب البرازيل في كأس القارات بالمكسيك عام 99م وكذلك أهدافه في مرمى مصر في نفس البطولة ليبدأ مستواه الفني بالانحدار بالتزامن مع انتقاله لفريق الاتحاد فيما وصف في ذلك الحين بأكبر صفقة انتقالات محلية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد