Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/03/2010 G Issue 13674
الأحد 21 ربيع الأول 1431   العدد  13674
 
الرئيس العام يكافئ منتخب البولينج للصم على إنجازهم الخليجي

 

قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب مكافآت مالية تشجيعية لأفراد منتخب المملكة للبولينج للصم بمناسبة حصولهم على المركز الأول في بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية للبولينج التي أقيمت مؤخراً في محافظة جدة.

وأثنى سموه لدى استقباله لهم في مكتبه بالرياض أمس مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرياضة الصم، على هذا الإنجاز، ورحب بهم في بداية اللقاء، منوهاً بهذا الإنجاز المشرف الذي تحقق لرياضة الصم، بما يعد إضافة جديدة لسجل الإنجازات المشرفة للرياضة السعودية التي تحققت لها في ساحات المنافسات القارية والدولية.

وثمن سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد في سبيل نشر وتطوير الألعاب التي يشرف عليها والسعي للوصول بها إلى ساحات المنافسات القارية والدولية، متمنياً سموه للاتحاد وبرامجه المزيد من التوفيق والنجاح لخدمة هذه الفئة الغالية من مجتمعنا.

من جانبه قدم رئيس الاتحاد سعيد بن محمد القحطاني، باسمه وباسم كل منسوبي الاتحاد، خالص الشكر والعرفان لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو نائبه سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على الاهتمام الذي يوليانه لهذا الاتحاد ومنسوبيه.

الجدير بالذكر أن منتخب المملكة للبولينج للصم ضم كلاً من محمد عادل عريف وأحمد علي البارقي وعبدالله أحمد المالكي الذين حققوا أربع ميداليات ذهبية على المستويين الفرق والفردي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد