Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/03/2010 G Issue 13674
الأحد 21 ربيع الأول 1431   العدد  13674
 
يستلم درعاً تذكارية من مدير عام نادي الفروسية
الأمير الوليد من أكبر الداعمين للفروسية في السعودية 162 سيارة من سموه للنادي

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض الأستاذ راشد بن عبدالمحسن الزنيدي مدير عام نادي الفروسية.

وفي بداية اللقاء شكر الأستاذ راشد الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقائه، كما عبر عن تقديره الشخصي لسموه ولجهوده وتميزه في دعم أنشطة نادي الفروسية وعلى تقديم سموه جوائز مالية وعينية وكؤوس منذ عام 1405هـ والتي كان لها أطيب الأثر في نفوس محبيها مما يدل على اهتمام سموه في دفع مسيرة الفروسية في وطننا الغالي.

ونقل لسموه شكر وتقدير ملاك ومدربي الخيل على هذا الدعم والتشجيع الشخصي المتواصل لرياضة سباق الخيل ولشركة المملكة القابضة ومنسوبيها لهذه الرياضة العربية الأصيلة. وقد قام مدير عام النادي بتقديم عرض موجز عن أنشطة نادي الفروسية انطلاقاً من دوره الوطني بالإضافة إلى الدراسات التي أعدها النادي بشأن تطوير وتنمية سباقات الخيل، خاصة لما تمثله من ارتباط بماضي الأجداد وسعياً لاستمرار تواصل الأجيال.

كما أشاد الأستاذ راشد بالدور الرائد للأمير الوليد لكونه أحد الرموز الاقتصادية البارزة على مستوى العالم، بالإضافة إلى إنجازات وإسهامات سموه في الكثير من المشاريع الاقتصادية محلياً وعالمياً.

كما أن الأمير الوليد قدم منذ بدء دعم سموه لهذه الرياضة 10 كؤوس باسم البنك السعودي المتحد بدءا من عام 1410ه وحتى عام 1419ه كما قدم 162 سيارة هدية من سموه باسم شركة المملكة القابضة منذ عام 1405ه وحتى نهاية عام 1430ه، كما قدم جوائز نقدية خلال تلك الفترة بمبلغ يفوق ال8 ملايين ريال.

وفي نهاية اللقاء قدم مدير عام النادي درعاً تذكارية لسمو الأمير تقديراً لجهوده وما يبذله من دعم مستمر لنادي الفروسية خلال السنوات الماضية بدوره، عبر سموه عن استمرار دعمه لسباقات الخيل بمشيئة الله وتمنى للنادي المزيد من النجاح والازدهار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد