Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/03/2010 G Issue 13677
الاربعاء 24 ربيع الأول 1431   العدد  13677
 
في مزاد التعمير الدولي للسيارات بالرياض
نجاح قوي لمزاد الشاحنات والمعدات الثقيلة بنسبة بيع 100 %

 

حقق مزاد التعمير الدولي للسيارات بالرياض، أحد مشاريع شركة الرياض للتعمير، نجاحاً متميزاً في تنظيم مزاد على الشاحنات والمعدات الثقيلة الذي أُقيم لأول مرة داخل صالات المزاد، وذلك عصر يوم الخميس الماضي، حيث قامت الشركة السعودية للكهرباء بعرض مخزون شاحناتها ومعداتها الثقيلة وتوابعها التي بلغت 73 شاحنة بيعت جميعها بالكامل وبنسبة وصلت 100 %، وسط حضور كبير من المهتمين بهذا النشاط، وفي وقت قياسي.

وقد سبق لإدارة المزاد أن أطلقت قبل فترة حملة إعلانية تسويقية للتعريف بموعد مزاد الشاحنات الذي يعتبر أول خط جديد تنجح إدارة المزاد في تنظيمه؛ ما حقق لها أعلى إيراد تشغيلي منذ تشغيل مزاد التعمير، كما حققت الشركة السعودية للكهرباء أرقاماً بيعية جاءت حسب التوقعات التي وضعتها الشركة.

الجدير بالذكر أن مزاد التعمير الدولي للسيارات بالرياض أصبح منفذا كبيرا للبيع تتنافس عليه كبريات الشركات والمؤسسات الحكومية والأهلية لعرض مخزون سياراتهم لما التمسوه من مصداقية وشفافية في عمليات البيع التي تتم داخل صالات المزاد، كذلك الحضور الفعَّال والتنافس الحاد بين الجميع على عملية الشراء. ومن جانب آخر فتحت إدارة مزاد التعمير الدولي للسيارات، وبعد نجاح مزاد الشاحنات، المجال أمام الشركات والمؤسسات التي ترغب في بيع مخزون شاحناتها المستعملة عبر صالات مزاد التعمير الدولي للسيارات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد