Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/03/2010 G Issue 13677
الاربعاء 24 ربيع الأول 1431   العدد  13677
 
شركة جرير تدشن فرعاً جديداً لها بمدينة الرياض

 

دشنت مكتبة جرير يوم الثلاثاء قبل الماضي الموافق 23-02-2010م فرعها الجديد في مدينة الرياض في المركز التجاري «بانوراما مول» وفرعها الثامن والعشرين من إجمالي معارضها داخل السعودية وخارجها، والذي يأتي في إطار خطط التوسع لمكتبة جرير.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمكتبة جرير الأستاذ عبد الكريم العقيل، بأن معرض مكتبة جرير بمدينة الرياض في «بانوراما مول» يقع على تقاطع طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية سابقاً) مع طريق التخصصي وتبلغ مساحته أكثر من 4800 متر مربع، حيث يُعتبر إضافة توسعية جديدة لفروع مكتبة جرير بالمملكة تهدف من خلالها لتوفير خدمات ومنتجات المكتبة المميزة.

وأشار الأستاذ عبد الكريم إلى أن موقع المعرض الجديد في «بانوراما مول» الذي يمتاز بموقعه المرموق وتصميمه الفريد ومساحته الكبيرة سوف يضيف تجربة تسوق أفضل لمتسوقي مكتبة جرير، وأن تشغيله سيسهم في تعزيز مبيعات الشركة من خلال الاستمرار في نمو الأرباح

وقد بلغ حجم الاستثمارات في معرض مكتبة جرير الجديد ما يربو على 10 ملايين ريال، ويضم أكثر من 7 آلاف صنف من المواد المكتبية والمدرسية وأكثر من 30 ألف عنوان من الكتب العربية والأجنبية بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من أدوات ومستلزمات الفنانين والمهندسين وتحت شعار: « كن أول من يحصل على آخر تكنولوجيا».. وقد أولت مكتبة جرير لهذا المعرض اهتماماً خاصاً بقسم أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة.. وكذلك مستلزمات وبرامج الكمبيوتر حيث تقدم تشكيلة كبيرة من أفضل الماركات العالمية من أجهزة الكمبيوتر ومستلزماته وبأسعار تنافسية.

الجدير بالذكر أن معرض مكتبة جرير في «بانوراما مول» يُعد الثامن والعشرين على مستوى دول الخليج، والرابع والعشرين في السعودية، وقد وجه عبد الكريم العقيل الدعوة للجمهور بزيارة المعرض.

يُشار إلى أن مكتبة جرير وخلال هذا العام 2010م، تزمع افتتاح فرعين آخرين.. وذلك في مدينتي مكة والكويت بالإضافة إلى الفرع الذي تم افتتاحه، ليبلغ عدد فروع مكتبة جرير 30 فرعاً في السعودية ودول الخليج .




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد