Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/03/2010 G Issue 13677
الاربعاء 24 ربيع الأول 1431   العدد  13677
 
تحت شعار (ألف مدينة.. ألف حياة)
طالبات الرياض يشاركن في مسابقة منظمة الصحة العالمية

 

«الجزيرة» - هياء الدكان

تستعد إدارة الصحة المدرسية بتعليم البنات بمنطقة الرياض لتفعيل المسابقة الفنية التي أعدتها منظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، حيث يحتفل المكتب الإقليمي للمنظمة بيوم الصحة العالمي لهذا العام (2010م) حول موضوع (التوسع الحضري والصحة) تحت شعار (ألف مدينة... ألف حياة) سعياً منها لتحقيق الهدف والإسهام من قبل الجميع في وضع قضية الصحة ضمن قائمة الأولويات، والتنبيه على أهمية انتهاج السلوك الصحي والابتعاد عن السلوكيات التي تزيد من المخاطر وسلبيات الحياة في المدن وبيئتها.

هذا وقد أُعِدت المسابقة ليعبر الطلاب والطالبات عن هذه المواضيع والأفكار والمفاهيم والسلوكيات بالرسم والتلوين، وأوضحت الأستاذة حصة الفارس مديرة إدارة الصحة المدرسية أنه يمكن للطالبات اللاتي تتراوح أعمارهن بين (8- 18) سنة الاشتراك بلوحاتهن ورسوماتهن ولهن حرية اختيار الأبعاد والأشكال واستعمال أي نوع من الألوان وأي نوع من ورق الرسم.

وأكدت الفارس أن على مديرات المدارس حث وتشجيع الطالبات على المشاركة وإرسال مشاركاتهن لإدارة الصحة المدرسية وإرفاق الاستمارة الخاصة بالمعلومات عن المشاركات والتنسيق في ذلك على الهاتف رقم 4025926-4037569، حيث سيتم اختيار أفضل ثلاثة أعمال لتمثل إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض في المسابقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد