Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/03/2010 G Issue 13677
الاربعاء 24 ربيع الأول 1431   العدد  13677
 
دوريات الأمن قبضت عليهم بالمسروقات
القبض على عدد من اللصوص وسالبي الوافدين

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

استطاعت فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض القبض على عدد من الجناة أقدموا على ارتكاب جرائم سرقات لمحال تجارية وسلب وافدين وسرقات كيابل كهربائية.

وجاء ذلك عندما تمكَّنت فرق دوريات الأمن من القبض على سيارة من نوع جمس صالون خضراء اللون، قام راكبوها بتكسير تموينات وسرقتها، من خلال كسر الزجاج الخارجي، ثم نزل أحد الأشخاص من السيارة الجمس وركب مع صاحب سيارة أخرى نوع هوندا أكورد وفرَّا. وبمسح الحي من قبل فرق الدوريات تم بفضل الله ضبط السيارة الجمس، وبالرجوع إلى التموينات وجد أمام المحل مبلغ (360) ريالا، وبتفتيش السيارة وجد بداخلها مبالغ مالية وبطاقات اتصال مسبقة الدفع فئة (50) ريالا وبطاقات فئة (10) ريالات وجهاز جوال نوع بلاك بيري. تم رفع البصمات وسُلّم الجناة لمركز شرطة الروضة.

إلى ذلك أوقفت إحدى فرق دوريات الأمن سيارة نوع كورولا يقودها شخص وافد، وبتفتيشها وجد بداخلها عدد 15 لفة أسلاك كهربائية وكيس بداخله نحاس وألمنيوم، تبين أنها مسروقة؛ فجرى تسليم الجاني لمركز شرطة المعذر.

وتمكنت إحدى فرق دوريات الأمن من القبض على شخص يقود سيارة داتسون قام بصدم سيارة من نوع كامري موديل 2008 يقودها أحد المقيمين بحي الصالحية، وعند نزول صاحب الكامري لمعاينة سيارته قام بسلب محفظته وبداخلها مبلغ (700) ريال والإقامة وجهاز جوال تابع له، ثم فر هاربا إلى جهة غير معلومة. وقد قامت الفرق بزيادة انتشارها في المنطقة التي وقعت فيها الجريمة حتى تم ضبط السيارة الداتسون بقائدها وسُلّم الجاني بالسيارة لمركز شرطة البطحاء. جهات التحقيق في شرطة منطقة الرياض لا تزال تجري تحقيقاتها الموسعة مع الجناة لمعرفة المزيد من الجرائم التي ارتكبوها بالأسلوب نفسه، وللكشف عن أي أساليب أو جرائم أخرى، وسيحالون إلى القضاء حال انتهاء الإجراءات النظامية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد