Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/03/2010 G Issue 13677
الاربعاء 24 ربيع الأول 1431   العدد  13677
 
استلام دعم الزراعة للجمعية الزراعية بأحد المسارحة

 

جازان - عبدالله عكور

زار المدير العام لشئون الزراعة بمنطقة جازان المهندس محمد شريم الجمعية التعاونية الزراعية بمحافظة أحد المسارحة يرافقه وفد من وزارة الزراعة يضم مدير عام إدارة التنمية الزراعية بالوزارة المهندس عبد الرحمن الداود ومدير مشروع التنمية الريفي بجازان المهندس محمد الحيدري وعدد من خبراء منظمة الزراعة والأغذية الدولية (الفاو).

وقد تم خلال الزيارة تسليم الدفعة الأولى من الدعم المقدم من وزارة الزراعة إلى الجمعية بمحافظة أحد المسارحة في إطار برنامج دعم الجمعيات التعاونية الزراعية، وشمل الدعم جرارين زراعيين وشاحنة تبريد.

وأوضح المدير العام لشئون الزراعة بمنطقة جازان أن هذا الدعم يأتي في إطار حرص الوزارة على دعم الجمعيات التعاونية في مناطق المملكة.

وأعرب رئيس الجمعية التعاونية الزراعية بمحافظة أحد المسارحة المهندس عبد الله السويدي، باسمه ونيابة عن أعضاء الجمعية عن خالص الشكر والتقدير لوزارة الزراعة على تقديم هذا الدعم، مؤكداً أنه سيعزّز بمشيئة الله قدرة الجمعية على تقديم الخدمات التي يحتاجها أعضاؤها، وخصوصاً فيما يتعلق بإنتاج حبوب الذرة الرفيعة وتسويق جزء من الإنتاج الزراعي من الخضراوات والفاكهة التي تزخر بها منطقة جازان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد