Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/03/2010 G Issue 13677
الاربعاء 24 ربيع الأول 1431   العدد  13677
 
مشجعو الشباب: متفائلون بالعودة من طشقند بنتيجة إيجابية

 

كتب - سامي اليوسف

التقت (الجزيرة) مع عدد من مشجعي نادي الشباب لرصد توقعاتهم حول مواجهة فريقهم امام باختاكور عصر اليوم في طشقند..

في البداية تحدث المشجع محمد الغامدي رئيس مجلس الجمهور الشبابي بالرياض قائلا: (إنني متفاءل بشكل كبير بتجاوز عقبة طشقند حينما نلاقي الفريق المتمرس والمتواجد بإستمرار في البطولات الآسيوية باختاكور الأوزبكي خصوصاً وأن لاعبي الشباب سيدخلون المباراة بقوة لتعويض تعثرهم في الجولة الأولى أمام سابهان, وبرغم الظروف التي يمر فيها الفريق من غيابات بالجملة إلا أن البطل دائماً ما يظهر في الأوقات الصعبة لذلك متفائل بانتصار ثمين من خارج الحدود).

وقال المشجع الشبابي علي القحطاني (موظف) إن تعثر الفريق في أولى جولات البطولة سيعطي اللاعبين دفعة قوية للتعويض عبر شباك بختاكور أو على الأقل الخروج بتعادل على أرض المتصدر وهذا شيء جيد.

واستدرك القحطاني بقوله: (ولكن إذا أراد اللاعبون فعلاً الوصول للأدوار القادمة من البطولة فيجب عليهم اللعب بالروح وبإصرار للفوز، وتصدر المجموعة لإعطاء أنفسهم أفضلية عن الفرق الأخرى, بينما الخسارة لا قدر الله ستزيد من صعوبة المهمة).

واختتم حديثه: (كلي ثقة بنجوم الشباب بتشريف الكرة السعودية أولاً، وإسعاد الجمهور الشبابي والعودة بثلاث نقاط ثمينة إن شاء الله).

أما المشجع فهد الشيباني (موظف) فقد أكد أن الفريق الشبابي يمر باختبار صعب جداً لا سيما أنه سيلاقي فريق قوي جداً وهو بختاكور الأوزبكي المنتشي بفوزه على العين وتصدره المجموعة وكذلك يلعب على أرضه وبين جماهيره.

وأضاف: (لاننسى الغيابات الكبيرة في صفوف الفريق بدايةً بنايف القاضي وشهيل والمولد ومروراً بطارق التايب وعبده عطيف وانتهاءً بناصر الشمراني إلا أن الموجودين فيهم الخير والبركة خصوصاً إذا كان كماتشو ورفاقه في يومهم فالخروج بنقطة وسط هذه الظروف ممتاز والفوز سيكون رائع جداً ولكن لن نقبل بأي حال الخسارة حتى لا يصعب طريق التأهل على الفريق).

وفي الختام ذكر المشجع الشبابي حسام المحمود (طالب 22 عاما) أن مواجهة باختاكور صعبة، وقال: (تكمن صعوبتها في أمرين الأول أننا نلعب المباراة خارج أرضنا والثاني أننا نمر بمرحلة صعبة جدا في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق لكن نحن جماهير الليث نثق بقدرات لاعبينا الأوفياء لذلك نحن لن نطلب منهم فوق طاقاتهم، ولو خرجنا بنقطة فذلك مكسب لنا في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد