Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/03/2010 G Issue 13677
الاربعاء 24 ربيع الأول 1431   العدد  13677
 
الرئيس العام يستقبل رئيسا الاتحاد الدولي والبحريني للسيارات

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتب سموه رئيس الاتحاد الدولي للسيارات السيد جون تود بمناسبة زيارته الرسمية للمملكة وسعادة الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للسيارات الذي يرافقه في زيارته للمملكة.

ورحب سموه في بداية اللقاء باسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - برئيس الاتحاد الدولي للسيارات وأعضاء الوفد المرافق في زيارتهم للمملكة.. منوهاً بالاهتمام الذي يوليه الاتحاد الدولي للسيارات لهذه الرياضة في كافة أنحاء العالم وبصفة خاصة في منطقتنا الخليجية التي عملت على الاهتمام بهذه الرياضة وفق أحدث النظم العالمية في تقنية السيارات والسلامة وإنشاء المنشآت الخاصة بها وإعداد السائقين لخوض منافسات هذه الرياضة والذي تحقق لهم ولله الحمد العديد من الإنجازات على الصعيدين المحلي والخارجي في ظل ما يحظى به قطاع الشباب والرياضة في المملكة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين.

من جانبه أعرب رئيس الاتحاد الدولي السيد جون تود عن سعادته واعتزازه وأعضاء الوفد المرافق في زيارة المملكة والتي تعد الأولى له منذ توليه رئاسة الاتحاد الدولي.. منوهاً بالاهتمام والتطور الذي تشهده الرياضة السعودية وبخاصة رياضة السيارات والتي تحقق لها العديد من الإنجازات التي هي محل تقدير الاتحاد الدولي للسيارات.. مشيداً بالاهتمام والتشجيع الذي يوليه سمو الرئيس العام للرياضة في المنطقة وبصفة خاصة في المملكة.

عقب ذلك قام سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بتقديم هدية تذكارية لرئيس الاتحاد الدولي للسيارات وهدية مماثلة للشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة بهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد