Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/03/2010 G Issue 13677
الاربعاء 24 ربيع الأول 1431   العدد  13677
 
نواف بن سعد يدعو الجماهير وجيريتس يفضل عدم إرهاق اللاعبين
الهلال ينهي تحضيراته للاختبار الثاني آسيوياً بمعنويات عالية

 

كتب - فيصل المطرفي:

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تحضيراته لنزال مس كرمان الإيراني اليوم وسط معنويات مرتفعة بعد انقضاء الحصة التدريبية مساء أمس التي شهدت حضوراً شرفياً وإدارياً كبيراً من الجانب الهلالي، كما شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً، ولكن خارج أسوار النادي، حيث قصد أنصار الهلال مقر النادي لشراء تذاكر المباراة التي طرحت عصر أمس.

وحرص المدير الفني البلجيكي جيريتس على اختصار مدة تدريب البارحة بغية عدم إرهاق اللاعبين وفرض بعض التمارين الخفيفة مع التركيز على التسديد من مسافات بعيدة وتنفيذ الكرات الثابتة.

ودخل جميع اللاعبين معسكر المباراة بعد تناول وجبة العشاء وسط أجواء تفاؤلية كبيرة، ويشار إلى أن قائمة الفريق لا تشهد أي إصابة وجميع الأسماء جاهزة لتمثيل الفريق.

من جهة أخرى أجل الجهاز الفني تحديد برنامج الفريق المقبل حتى نهاية لقاء الاتحاد الأخير في مسابقة الدوري فيما سيعاود اللاعبون تدريباتهم غداً تأهباً لمواجهة الشباب في مسابقة دوري زين التي حسم أمر لقبها الهلال مبكراً.

من جهته دعا نائب رئيس مجلس الإدارة سمو الأمير نواف بن سعد الجماهير الهلالية لحضور لقاء اليوم المهم أمام مس كرمان الإيراني في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

وأكد سموه أن الجمهور الهلالي هو الدافع الأول دائماً في مسيرة الفريق، وأن حضوره وتفاعله ومؤازرته سيكون العامل المهم في تحفيز اللاعبين وحثهم على الخروج بثلاث نقاط مهمة جداً في مسيرة الفريق الآسيوية، موضحاً أنه على ثقة تامة بأن الجمهور الهلالي سيتواجد الليلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد