Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/03/2010 G Issue 13677
الاربعاء 24 ربيع الأول 1431   العدد  13677
 
مدربا الشباب وباختكور في مؤتمر صحفي:
باتشيكو: الإصابات تلاحق فريقي ومهارة لاعبيه ستنهي (الشمال البارد)

 

طشقند - موفد الجزيرة سلطان الجلمود:

عقد مدربا فريقي الشباب السعودي وباختاكور الأوزبكي ظهر أمس مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بنادي باختاكور بحضور قائد فريق الشباب احمد عطيف وقائد فريق باختاكور عادل احمدوف، وتحدث المدربان عن اللقاء الذي يجمع الفريقين اليوم في ثاني لقاءاتهم في البطولة الآسيوية.

وفي بداية المؤتمر أكد مدرب فريق الشباب البرتغالي جايمي باتشيكو أهمية اللقاء بنسبة له ولفريقه وقال: لاشك أن فرص الفرق في المجموعة لازالت متساوية ونحن خسرنا بالتعادل في المباراة الأولى لأن الفريق كان يعاني من الإصابات والتي مازالت تطارد الفريق؛ حيث نخوض لقاء اليوم وسط غياب ستة لاعبين مهمين، ورغم ذلك فإن ثقتي كبيرة في البدلاء حيث شاركوا في المباريات الماضية وقدموا عطاء جيدا، وسنتجاوز هذه الظروف التي لو مرت على أي فريق لأثرت عليه بنسبة كبيرة وسنسعى إلى تحقيق الفوز من اجل المنافسة على صدارة المجموعة. وشدد باتشيكو على صعوبة اللقاء حيث قال: إن فريق باختاكور فريق كبير وقوي واستطاع الفوز بصعوبة في أولى لقاءاته على فريق العين الإماراتي ويملك لاعبين مميزين فيهم موصفات لاعبي منطقة الشمال الباردة، والذين يمتلكون القوة الجسمانية ولكن لاعبي الشباب يملكون المهارة وسأعتمد على مهاراتهم في هذا اللقاء.

من جانبه، قال مدرب فريق باختاكور الصربي مودرغ ردوفيش إنني أعرف فريق الشباب جيداً وتابعت لقاءه الأخير أمام فريق سيباهان الإيراني ولدي معلومات عن غياب عدد كبير من لاعبيه بسبب الإصابات وسأسعى إلى استغلال ذلك. وأضاف: إن فريقه حقق الفوز في أولى مبارياته وسيعمل على كسب لقاء اليوم من اجل الاستمرار في الصدارة، خصوصاً وان اللقاء يقام على ارض باختاكور. من جهته، قال قائد فريق الشباب الدولي أحمد عطيف إن مباراة اليوم ستكون مهمة لنا من اجل المنافسة ورغم صعوبة اللقاء إلا أننا سنسعى إلى التفوق على فريق باختاكور بالفوز والمنافسة على الصدارة.

من ناحيته أكد قائد فريق باختاكور عادل احمد وف أن المباراة مهمة للطرفين من اجل انتزاع إحدى بطاقتي التأهل مشيراً إلى أن فريقه جاهز لهذا اللقاء.

الاجتماع الفني:

وفي شأن آخر عقد ظهر أمس الاجتماع الفني المتعلق بالمباراة بمقر نادي باختاكور، وذلك بحضور ممثلي الفريقين وطاقم التحكيم والجهات المنظمة حيث ترأس الاجتماع مراقب المباراة الأردني ايمن هارون وتم خلاله التأكيد على لوائح وأنظمة البطولة وفي نهاية الاجتماع تم تحديد قائمة العشرين لاعبا لكل فريق وتحديد شعارات الفريقين في هذا اللقاء؛ حيث تقرر أن يدخل فريق الشباب بالقمصان البيضاء وفريق باختاكور بالقمصان الصفراء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد