Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/03/2010 G Issue 13677
الاربعاء 24 ربيع الأول 1431   العدد  13677
 
الهلال يحتج على تتويج الأهلي بطلاً ويتهم الأنصار

 

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

توج فريق الأهلي بكأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة بعد تفوقه مساء أمس على فريق الأنصار بنتيجة (94-79) وتسلم لاعبوه كأس البطولة والميدالية الذهبية وجائزة مالية قدرها خمسون ألف ريال مع أحقية التمثيل في البطولة العربية ما بعد القادمة فيما جاء فريق الهلال في المركز الثاني والميداليات الفضية وجائزة مالية مقدارها ثلاثون ألف ريال بعد تغلبه على الاتحاد بنتيجة (77-64).

وقام الأستاذ فايز بن عايش الأحمدي نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة والأستاذ عبدالرحمن المسعد أمين عام اتحاد اللعبة بتتويج الفريق الفائزة. وجاء حسم البطولة للأهلي بالرغم من تعادله في النقاط مع الهلال (خمسة نقاط) لكل منهما من خلال افضلية تفوقه على الهلال في المباراة التي جمعت بينهما وانتهت (71-51). وشهدت أجواء ما قبل مراسم التتويج توتراً واحتكاكاً بالالفاظ بين رئيس الأنصار وأداري الهلال مع اعتراض من الهلاليين على اداء الفريق الأنصاري لاعتقادهم بأن مستوى الأنصار افضل من ذلك وكانوا يتوقعون تفوقه؛ لأن ذلك يؤدي الى فوزهم بالبطولة وترددوا كثيراً في استلام الميداليات الفضية لكنهم قبلوا في النهاية بواقع الأمر وتقدموا لاستلام ميدالياتهم وسط عدم رضى منهم تجاه ما حدث وهو ما أشار إليه إداري اللعبة بنادي الهلال الأستاذ فهد الحجيري عندما قال بأن ما حدث يعتبر مهزلة ولا يمثل الرياضة فقد كان أداء الأنصار سلبياً للغاية ولم نكن نتوقع منه ذلك لاننا نعرف قوة الأنصار واداءه. وأضاف بأنهم في الهلال بذلوا الكثير من الجهد والمال بهدف عودة فريقهم لمنصات البطولة وقدموا مستويات فنية عالية في هذه المسابقة وانهم لن يسكتوا على ما لحقهم من ضرر وسيرفعون الأمر للمسئولين لمعاقبة المتسبب في تلك المسرحية على حد وصفه.

وقال الحجيري: أنا هنا ابارك للأهلي ولا أقلل من مكانته وقدرته على الفور بالبطولة إلا أن ما حدث من الأنصار وذلك الاداء الباهت من قبل لاعبيه يدعو للاستغراب ويطرح أكثر من علامة تعجب..!!






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد