Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/03/2010 G Issue 13684
الاربعاء 01 ربيع الثاني 1431   العدد  13684
 
افتتاح المقر الرئيسي الجديد بتركيا
مؤتمر موزعي تويوتا تركيا يختتم أعماله وسط حضور واسع

 

أقيم أخيراً مؤتمر موزعي تويوتا تركيا بفندق فور سيزونز البوسفور، بمشاركة 60 موزعاً من مختلف أنحاء تركيا، إلى جانب مسؤولين من شركتي تويوتا تركيا وتويوتا العالمية والفريق الميداني.

افتتح المؤتمر الأستاذ ساساغاوا الرئيس التنفيذي لشركة تويوتا للسيارات لمنطقة أوروبا، بكلمة بدأها بتهنئة شركة عبداللطيف جميل المحدودة باعتبارها المساهم الجديد في أعمال تويوتا في تركيا، مشيراً إلى أنه يتطلع إلى شراكة ناجحة. وأوضح ساساغاوا أن تأثير الأزمة المالية العالمية قد اضطر كثيراً من الشركات المصنعة للسيارات إلى تغيير نماذج أعمالها وأساليبها، ولكنه أوضح أن تويوتا ليست لديها خطط لتغيير أسلوبها الأساسي، وبخاصة فيما يتعلق بمفهوم «العميل أولاً»، وأنها ستستمر في تقديم سيارات عالية الجودة في العالم، وستستمر في السعي إلى أرضاء عملائها وتأكيد مكانتها كأفضل صانع للسيارات في أوروبا.

وألقى المهندس محمد عبداللطيف جميل رئيس شركة عبداللطيف جميل كلمة أكد من خلالها ضرورة تحفيز موزعي شركة تويوتا تركيا. وأشار جميل إلى شراكة (عبداللطيف جميل) مع تويوتا التي تمتد إلى 55 سنة، متناولاً الإيجابيات والتحديات التي يجب تجاوزها لتحقيق الأهداف والوصول إلى الريادة في السوق التركي بتعاون الجميع ضمن مفهوم عائلة تويوتا تركيا.

وقدم الأستاذ علي حيدر بوزكورت المدير التنفيذي لتويوتا تركيا عرضاً تضمن تحليلاً عاماً عن الاقتصاد والتوقعات في سوق السيارات في تركيا للسنوات المقبلة. وشمل العرض معلومات عن الأولويات الاستراتيجية وكيفية إنجازها، مشيراً إلى رسالة «التغيير»، بما يعني تحسين طريقة أداء الأعمال وتحسين العلاقات مع الجهات ذات الصلة. ثم تناول المشاركون طعام الغذاء بالفندق.

وتضمَّن برنامج المؤتمر قيام مسؤولي تويوتا وشركة عبداللطيف جميل بزيارة المقر الرئيسي الجديد لشركة تويوتا تركيا والاطلاع على مرافق المقر وما يتضمنه من أقسام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد