Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/03/2010 G Issue 13684
الاربعاء 01 ربيع الثاني 1431   العدد  13684
 
شركة الاتصالات تفتتح فرعها الجديد في أسواق (شرق) بمدينة الرياض

 

افتتحت شركة الاتصالات فرعها الجديد في أسواق (شرق) الواقعة في شرق مدينة الرياض، وسط حفل بهيج حظي بحضور واسع، وتضمن برنامج حفل الافتتاح عدداً من الفقرات الثقافية التعريفية عن التقنية، وتحدث رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله المسعود الذي تلقى التهنئة بمناسبة حصوله على وكالة أجهزة سامسونج قائلاً: «أشكر جميع من حضر من رجال الأعمال متمنياً أن يكون نادي الاتصالات دائماً في أعلى التطلعات، وفي المراكز المتقدمة بين وكالات الجوالات». وأوضح المسعود أن الحركة التجارية في المملكة باتت من أهم الروافد المالية وأصبحت تتطلب توفير خبرات في عالم التسويق والتقنية.

وأكد المسعود لدى سؤال أحد الصحفيين عن مدى استفادة العملاء من الضمانات على الأجهزة، إن الاستفادة من الضمان في السوق السعودية أقل منها في غيرها من الأسواق، وهذا يعود إلى ثقافة المستهلك فهو من يقصر خطاه عن الحضور إلى مركز الصيانة بالشركات، مع العلم أن هذه الشركات وفي مقدمتها نادي الاتصالات قد فتحت أبوابها للمستهلك للاستفادة من جميع شروط الضمان.

واختتم المسعود حديثه بالتحذير من بعض الأجهزة التي لا تلتزم بالجودة التي باتت تغزو الأسواق في الفترة الأخيرة متمنيا من الجميع وفي بدايتهم المستهلك التصدي لمثل هذه المنتجات والتأكد من جودة ما يشترون.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد