Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/03/2010 G Issue 13684
الاربعاء 01 ربيع الثاني 1431   العدد  13684
 
على مستوى الكليات العسكرية
كلية الملك فهد الأمنية تحقق المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم

 

أحرزت كلية الملك فهد الأمنية المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم على مستوى الكليات العسكرية، وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة بالكلية الرائد فيصل بن سعد البقمي أن مسابقة القرآن الكريم على مستوى الكليات العسكرية في دورتها الخامسة عقدت خلال الفترة من 20 : 25-3-1431هـ في كلية الملك فهد البحرية في مدينة الجبيل، وشارك فيها المديرية العامة لكلية الملك فهد الأمنية وكلية الملك عبد العزيز الحربية وكلية الملك خالد العسكرية وكلية الملك فيصل الجوية وكلية الملك فهد البحرية وكلية الملك عبد الله للدفاع الجوي، وذلك في إطار التواصل المثمر والبناء بين الكليات العسكرية في جميع الجوانب الدينية والثقافية والرياضية.

تأتي مسابقة القرآن الكريم في طليعة التنافس المتميز بين الكليات العسكرية وذلك امتثالاً لقوله تعالى {وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى} وما لحفظ كتاب الله من أثر بالغ في نفوس حافظيه.

كما ذكر الرائد فيصل البقمي أن طلبة الكلية أحرزوا المراكز الأولى في حفظ القرآن الكريم في خمسة أفرع في حفظ عشرين جزءاً الفرع الأول والفرع الثاني خمسة عشر جزءاً، وفي الفرع الثالث عشرة أجزاء، وفي الفرع الرابع خمسة أجزاء، وفي الفرع الخامس ثلاثة أجزاء.. يأتي ذلك امتداداً للجهود المبذولة والمباركة من إدارة الكلية ممثلة في إدارة الشؤون الدينية باهتمامها بهذا الجانب المهم في حياة الطالب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد