Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/03/2010 G Issue 13684
الاربعاء 01 ربيع الثاني 1431   العدد  13684
 
موقع البلديات على الإنترنت يحقق جائزة الإبداع البنيوي لعام 2009م

 

الجزيرة- الرياض

منحت المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية موقع وزارة الشؤون البلدية والقروية جائزة الإبداع البنيوي للمملكة العربية السعودية عن فئة مواقع الوزارات للعام 2009م، حيث تفوق الموقع على جميع المشاركين من الدول العربية.

ويأتي حصول موقع الوزارة على هذه الجائزة كخطوة مميزة نحو التحول للتعاملات الالكترونية حيث يعد الموقع نموذجاً متميزاً، ومثالا رائعا للمواقع الالكترونية الحكومية فهو يحتوي على الخدمات التفاعلية، والتعاملات الالكترونية، مع جودة التصميم، وحسن التنسيق، ولمسات إبداعية تظهر في سهولة عرض جميع تلك الخدمات على الصفحة الرئيسة دون ان يكون هناك عشوائية او تزاحم بين الايقونات المعروضة ليتمكن الزائر والمتصفح للموقع من العثور على الخدمات بفتح الروابط المختلفة او الذهاب الى خريطة الموقع بحثاً عن ضالته.

كما يتميز الموقع بتناسق الألوان التي تساهم في استعراض محتوياته بصورة مريحة. ويُقدم الموقع تعريفا شاملا ومفصلا بالجهة المسؤولة عنه، حيث توجد نبذة عن الوزارة، وتفاصيل أخرى كالهيكل التنظيمي، ومعلومات عن البلديات الموجودة في مناطق المملكة المختلفة، وتم وضع وسائل الاتصال المختلفة ومن ضمنها عنوان بريد إلكتروني خاص بمكتب سمو الوزير، وآخر لإدارة العلاقات العامة، بالإضافة لعنوان البريد الإلكتروني لمسؤول الموقع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد