Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/03/2010 G Issue 13684
الاربعاء 01 ربيع الثاني 1431   العدد  13684
 
أمير منطقة نجران يلتقي مديري تعليم البنين والبنات والعقيد القرني

 

نجران - صالح آل ذيبة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس مدير عام إدارة التربية والتعليم للبنات بمنطقة نجران سالم بن محمد الدوسري.. وتم خلال اللقاء استعراض ما تقدمه الإدارة من خدمات للطالبات في جميع مراحل التعليم العام حيث قدم الدوسري تقريراً عن أعمال الإدارة وما تقوم به في جميع الأنشطة والمجالات التعليمية إضافة إلى إيضاح سير مشروعات تعليم البنات من المباني التي تنفذ حالياً.

كما التقى سموه مدير عام التربية والتعليم للبنين بمنطقة نجران علي بن جابر الشمراني الذي قدم لسموه تقريراً عن أعمال تعليم البنين وما تقدمه من خدمات تعليمية.

واطلع سموه على تقرير عن افتتاح مركز التربية الخاصة الذي يقدم خدمه لأكثر من 152 طالبا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتقريراً عن أنشطة الإدارة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، وتقريراً عن الاحتفاء بشفاء سمو ولي العهد وعودته سالماً، إضافة إلى تقرير عن تفعيل برنامج الأسبوع السادس التوعوي لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم.

والتقى سموه في مكتبه بالإمارة أمس مدير عام مكافحة المخدرات بمنطقة نجران العقيد ظافر القرني الذي قدم لسموه تقريراً عن أعمال وإنجازات الإدارة خلال العام المنصرم الذي اشتمل على معلومات وإحصاءات عن الأداء، وثمن سمو أمير منطقة نجران الجهود التي تقوم بها مكافحة المخدرات بالمنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد