Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/03/2010 G Issue 13684
الاربعاء 01 ربيع الثاني 1431   العدد  13684
 
الأمير سعود بن عبدالمحسن يدشن أسبوع المرور الخليجي 26 بحائل

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل الأحد أسبوع المرور الخليجي «26» تحت شعار (احذر أخطاء الآخرين) وذلك في مركز الأمير سلطان الحضاري. بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير إدارة مرور منطقة حائل العقيدعبدالرحمن الشنبري كلمة ثمن فيها دور أمير المنطقة في دعم رجال الأمن والمرور لافتاً إلى أن الأسبوع سيضم العديد من الفعاليات والبرامج المتنوعة والشاملة التي تستهدف كافة شرائح المجتمع، أثر ذلك ألقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل د. محمد العاصم كلمة تحدث فيها عن أهمية أسبوع المرور في توعية قائدي السيارات وما حمله من شعار لافتاً إلى أن إدارة التربية والتعليم بالمنطقة تعمل جاهدة على إنجاح مثل هذه الفعاليات، ثم ألقى طلاب من جامعة حائل أوبريت شعري، عقب ذلك كرم أميرحائل الجهات المشاركة في الأسبوع بعدها تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

بعدها قام سموه بقص شريط المعرض المصاحب للأسبوع حيث تجول سموه داخل المعرض الذي ضم أجنحة لعدد من الإدارات الحكومية والخاصة المشاركة في الأسبوع وأستمع إلى شرح موجز عنها. وفي ختام الحفل أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بتصريح (للجزيرة) بأهمية عمل إدارة المرور بالمنطقة وما تبذله من جهد لضبط الحركة المرورية.

وأوضح سموه أن مدير عام المرور يسعى لعمل تقييم شامل وموضوعي لهذا الأسبوع داعياً إلى تفاعل الجميع مع هذه الحملة من أجل سلامتهم وتقليل نسب الحوادث المرورية التي راح ضحيتها الكثير من الأبرياء. وحث سموه في ختام تصريحه أولياء الأمور إلى تحمل المسئولية كاملة تجاه توعية أبنائهم وتثقيفهم مرورياً.

حضر الحفل وكيل إمارة منطقة حائل د. سعد البقمي ومدير شرطة منطقة حائل اللواء ناصر بن عبدالله نويصر ومدير عام المرور اللواء سليمان العجلان وعدد من المسؤولين بالمنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد