Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/03/2010 G Issue 13684
الاربعاء 01 ربيع الثاني 1431   العدد  13684
 
نيابة عن الأمير سلمان.. وبحضور الأمير سعود بن فهد
سمو محافظ الدرعية يفتتح منزل منتصف الطريق بمجمع الأمل

 

الجزيرة - خالد الحارثي

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض افتتح صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن محافظ الدرعية بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن فهد الفرحان آل سعود مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بإمارة منطقة الرياض مساء أمس الأول منزل منتصف الطريق التابع لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور هشام محمد ناضرة ومدير عام الصحة النفسية والاجتماعية بوزارة الصحة الدكتور عبدالحميد بن عبدالله الحبيب والمدير التنفيذي لمجمع الأمل الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني وعدد من المسؤولين.

وفور وصول سموه قام بقص شريط افتتاح المبنى ثم أزاح الستار عن اللوحة التذكارية وتجول في أرجاء المنزل واستمع إلى شرح عن المنزل وأهدافه وبرامجه وسياسة اختيار النزلاء. حيث يتسع المنزل لحوالي 60 نزيلاً ممن يحتاجون إلى برنامج تأهيلي في فترات تتفاوت حسب حالة المراجع.

عقب ذلك ألقى سموه أمام نزلاء المنزل والذين بلغ عددهم أكثر من 30 نزيلا كلمة قدم فيها الشكر لصاحب السمو الأمير سعود بن فهد الفرحان آل سعود على جهوده ودعمه لجميع مجالات مكافحة المخدرات وللمسئولين في وزارة الصحة ومجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض.

بعد ذلك قدم سموه درعاً تذكارياً للشيخ سلطان العيسى من مؤسسة المشعل الخيرية التي تبرعت بالمنزل لصالح مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض كما قدم المدير التنفيذي بمجمع الأمل للصحة النفسية الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني هدية لسمو محافظ الدرعية وهي عبارة عن عمل فني من أعمال نزلاء منزل منتصف الطريق.

صافح بعدها سموه النزلاء وحثهم على عدم الانتكاسة والعودة إلى آفة المخدرات التي تدمر العقل والجسد وقابله النزلاء بالشكر والتقدير له على رعايته لهم والاهتمام بهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد