Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/03/2010 G Issue 13684
الاربعاء 01 ربيع الثاني 1431   العدد  13684
 
الحجوزات تعرقل بعثة الناشئين وتوقعات بتأجيل المباراة.. والفريق الأول يغادر إلى أبها مساء الخميس

 

بريدة - تركي الهدلق

واجهت مشكلة الحجوزات فريق درجة الناشئين بنادي التعاون والذي يستعد لمباراة مهمة في دور الثمانية لتصفيات الصعود أمام التهامي في جازان يوم غد الخميس حيث لم تتأكد حتى الآن حصول البعثة على حجوزات كافية مما قد يتسبب في تأجيل المباراة إلى وقت لاحق ويسعى التعاونيون إلى حل هذه المشكلة قبل المباراة بوقت كافٍ.

وأوضح إداري درجة الناشئين الأستاذ عبدالعزيز الفهيد أنهم يسعون جاهدين لإيجاد الحجوزات للجميع، فنحن الآن لا نعلم هل المباراة ستؤجل أم لا وبإذن الله أنه خلال الساعات القليلة المقبلة سيتحدد الأمر بشكل كامل.

وعلى صعيد الفريق الأول واصل الفريق تدريباته الاستعدادية لخوض مباراة أبها المقبلة يوم الجمعة المقبل، حيث فرض المدرب الروماني جرجوري على اللاعبين تدريبات الحديد والمسبح في فندق موفنبيك كما عمد خلال التدريبات إلى شرح الأخطاء التي يقع بها اللاعبون وطالبهم بالتركيز في المباراة المقبلة كونها تعد مهمة ومصيرية.

هذا وسيغادر الفريق إلى مدينة أبها مساء غد الخميس حيث سيجري تدريباته ظهر الخميس على ملاعب النادي ثم يغادر إلى الرياض جواً في السابعة مساء على أن تغادر البعثة إلى مدينة أبها في الساعة التاسعة والنصف.

وكان عضو المجلس التنفيذي الأستاذ عبدالعزيز الحميد قد احتفى ببعثة الفريق الأول فور عودتها من حائل وذلك باستراحة المشرف العام على الفريق الأستاذ أحمد أبالخيل وقد حضر هذه الاحتفائية أعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة والإعلاميون وجماهير تعاونية وقد سادت أجواء الفرح الجميع بمناسبة عودة الفريق إلى المركز الثاني.

من جهة أخرى وعدت إدارة النادي لاعبي الفريق بتقديم مكافآت مضاعفة في المباراة المقبلة أمام فريق أبها والاستمرار في المركز الثاني وخطف إحدى بطاقتي الصعود إلى دوري زين هذا العام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد