Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/03/2010 G Issue 13684
الاربعاء 01 ربيع الثاني 1431   العدد  13684
 
(7) مواجهات تلهب الجولة 20 في دوري الثانية

 

المجمعة - فهد الفهد

تقام عصر اليوم الأربعاء مباريات الجولة العشرين من دوري أندية الدرجة الثانية الذي دخل مرحلة مهمة ومصيرية لجميع الفرق سواء التي تنافس على الصعود أو التي تبحث عن النجاة من شبح الهبوط، فجميع الفرق تتطلع إلى الظفر بالنقاط الثلاث.. وستقام اليوم 7 مباريات على النحو التالي:

الدرعية × النهضة

في الرياض يستضيف متذيل الترتيب الدرعية ضيفه النهضة في مباراة الطموحات المختلفة، حيث يتطلع الدرعية إلى التمسك بآماله الضئيلة في البقاء كونه لا يملك سوى 8 نقاط فقط.. في حين يدخل النهضة وهو في المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

الأخدود × العروبة

وفي نجران يلتقي الجريحان الأخدود والعروبة في مباراة يسعى من خلالها الفريقان إلى التعويض خصوصا العروبة الذي يمتلك 34 نقطة.. أما مضيفة الأخدود الذي يصارع من أجل البقاء فيحتل المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

الربيع × النجمة

وفي جدة وعلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل يلعب الربيع بنشوة فوزه الكبير على العروبة أمام المتصدر فريق النجمة في مباراة من أقوى وأهم مباريات الجولة خصوصاً بعد أن تجددت آماله في المنافسة حيث يحتل المركز السادس برصيد 28 نقطة.. بينما يتربع ضيفة على الصدارة برصيد 42 نقطة.

الجيل × الجبلين

وفي الأحساء يستضيف الجيل نظيرة الجبلين في مباراة من أهم مباريات هذه الجولة كون الفريقين ينافسان بقوه على الصعود فالجيل يحتل الوصافة بـ39 نقطة فيما يأتي الجبلين في المركز الرابع بـ34 نقطة.

العربي × سدوس

وفي عنيزة يلتقي العربي وسدوس في مباراة لا بديل للفريقين فيها غير الفوز من أجل الاطمئنان على وضعهما في البقاء كونهما ليس ببعيدين عن الخطر خصوصاً العربي الذي يحتل المركز العاشر بـ21 نقطة أما سدوس فيحتل المركز التاسع بـ23 نقطة.

الباطن × الفيحاء

وعلى ملعب التعليم في حفر الباطن يلعب الباطن مع الفيحاء.. يدخل الباطن برصيد 26 نقطة في المركز السابع، في حين ضيفة الفيحاء في المركز 11 بـ20 نقطة.

الحمادة × نجد

وفي الغاط يحل نجد ضيفا على الحمادة الذي يحتل المركز الثامن برصيد 25 نقطة ويسعى إلى تأمين موقفه بعد إن تضاءلت آماله في المنافسة على الصعود، وأصبح يخشى الدخول في معمعة الهبوط، فيما يحتل نجد المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة وليس أمامه سوى الفوز من أجل الهروب من خطر الهبوط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد